دعاء فطور رمضان وأفضل دعاء قبل الافطار مكتوب

إجابة معتمدة

دعاء فطور رمضان وأفضل دعاء قبل الافطار مكتوب، مما لا شك من ذكره أن شهر رمضان المُبارك بات على الأبواب، إذ أنه أحد الأشهر الفضيلة التي ذكرها الله تعالى في القرآن الكريم، حيثُ أنه يتخللها أحد الفرائض التي أمرنا الله تعالى بها وهي الصيام، الرُكن الثالث من أركان الإسلام، كما أنه فيها ليلة القدر والتي هي خيرُ من ألف شهر، كما أن هُنالك العشر الأواخر التي لا يُرد فيها دعوات للصائم، ويُشار بالذكر بأن الأجر في شهر رمضان المُبارك مُضاعف، وفيه تنزل الرحمة والمغفرة.

دعاء فطور رمضان وأفضل دعاء قبل الافطار مكتوب

الدعاء هو أحد الطاعات التي يتقرب بها العبد من ربه، إذ أنها أحد العبادات التي يقوم بها المسلم في شهر رمضان المُبارك، إذ ذُكر عن النبي مُحمد بأن للصائم دعوة لا تُرد، وهُنالك الكثير من الأدعية التي يتوجه بها المسلم من ربه فيها.

  • سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، واستغفر الله عدد خلقك ورضي نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك.

دعاء فطور رمضان وأفضل دعاء قبل الافطار مكتوب

  • سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، واستغفر الله عدد خلقك ورضي نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك”. “اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين”.