قصة قصيرة تتوفر فيها عناصر القصة
إجابة معتمدة
قصة قصيرة تتوفر فيها عناصر القصة، تعتبر كتابة القصه القصيرة سهلة إلا أنها ليس من البسيط توصيل الفكرة المطلوبة في هذه الاسطر القصيرة، وهي التي تتمكن من دخول الشخصيات فيها وكما تكون ضمن أحداث تكمن فيها.
قصة قصيرة تتوفر فيها عناصر القصةتتكون القصة القصيرة من العديد من العناصر المميزة وهي التي تتميز القصة عن غيرها من القصص الاخرى وهي التي تتم من خلال، الشخصيات، الحبكة، والصراع، والموضوع.
الإجابة هي:
- كان في شاب وهذا الشاب معروف ببره بأمه وكان شاب فقير ما كان شاب غني، في يوم من الايام، يحكى هذا الشاب القصه لصديقة، يقول في يوم من الايام، دخلت على أمي ولقيتها ضايقة صدرها: قلت وش فيك يما عسي مخلاف قالت والله يا ولدي إني مستحية منك لكن هذة فاتورة الكهرب ب500 ريال، والله ما عندي أحد يسددها والمشكلة انه في انذار فصل وأخاف يفصلون علينا الكهرب، الولد يقول: والله ما املك من الدنيا الا 500 ريال في حسابي، يقول قلت لها يما كلمي إخواني فلان وفلان، ساكنين معنا بنفس البيت كلميهم يسدون، قالت والله انا ما أمون الا عليك، ما امون عليهم، ويا سعدك اذا أمك تمون عليك، قال الشاب حاولي يما بإخواني والله ما معي الا 500 ريال والراتب باقي عليه كم يوم، وهاد مصروفنا للبيت، قالت ان شالله خير، يقول الشاب ركبت سيارتي وطلعت علي ويقول أجلس مع نفسي واقول الحين اذا جاني ضيف رحت عشان اعشية واغدية، وهذه أمي تقول سدد وأتردد ويقول وانا ارجع لامي، رجعت البيت وقت دخلت البيت شافتني قعدت تبكي، قالت والله دارية قلبك ما راح يطاوعك، وأخذ الفاتورة وقال ابشري بيض الله وجهك، يبي يحلها الله ويبي يفرجها الله، يقول رحت وسددت وقعدت والله ما معي ولا ريال، يقول اقسم بالله ما مضى 24 ساعة الا وواحد من المشايخ كنت جالس معهم في عشاء للعمل والشيخ يلتفت لي، قال يأبو فلان طلع شيك ومكتوب بداخله 50 ألف ريال، ويقول انا أخذ الشيك أمي نائمة أدخل اطق الباب تفتح أمي وش فيك اسم الله عليك، قال الله يسامحك يما قال يما شوفي الفاتورة ما صارت 1000 ريال، ال500 جابت 50ألف وال100 كان جابت 1000 ريال.
الإجابة هي:
- كان في شاب وهذا الشاب معروف ببره بأمه وكان شاب فقير ما كان شاب غني، في يوم من الايام، يحكى هذا الشاب القصه لصديقة، يقول في يوم من الايام، دخلت على أمي ولقيتها ضايقة صدرها: قلت وش فيك يما عسي مخلاف قالت والله يا ولدي إني مستحية منك لكن هذة فاتورة الكهرب ب500 ريال، والله ما عندي أحد يسددها والمشكلة انه في انذار فصل وأخاف يفصلون علينا الكهرب، الولد يقول: والله ما املك من الدنيا الا 500 ريال في حسابي، يقول قلت لها يما كلمي إخواني فلان وفلان، ساكنين معنا بنفس البيت كلميهم يسدون، قالت والله انا ما أمون الا عليك، ما امون عليهم، ويا سعدك اذا أمك تمون عليك، قال الشاب حاولي يما بإخواني والله ما معي الا 500 ريال والراتب باقي عليه كم يوم، وهاد مصروفنا للبيت، قالت ان شالله خير، يقول الشاب ركبت سيارتي وطلعت علي ويقول أجلس مع نفسي واقول الحين اذا جاني ضيف رحت عشان اعشية واغدية، وهذه أمي تقول سدد وأتردد ويقول وانا ارجع لامي، رجعت البيت وقت دخلت البيت شافتني قعدت تبكي، قالت والله دارية قلبك ما راح يطاوعك، وأخذ الفاتورة وقال ابشري بيض الله وجهك، يبي يحلها الله ويبي يفرجها الله، يقول رحت وسددت وقعدت والله ما معي ولا ريال، يقول اقسم بالله ما مضى 24 ساعة الا وواحد من المشايخ كنت جالس معهم في عشاء للعمل والشيخ يلتفت لي، قال يأبو فلان طلع شيك ومكتوب بداخله 50 ألف ريال، ويقول انا أخذ الشيك أمي نائمة أدخل اطق الباب تفتح أمي وش فيك اسم الله عليك، قال الله يسامحك يما قال يما شوفي الفاتورة ما صارت 1000 ريال، ال500 جابت 50ألف وال100 كان جابت 1000 ريال.