كيف يمكن مكافحة الحشرات، والآفات دون استخدام المواد الكيميائية الملوثة للتربة ؟ يتم اختيار اثنين من أربعة خيارات

إجابة معتمدة

كيف يمكن مكافحة الحشرات، والآفات دون استخدام المواد الكيميائية الملوثة للتربة ؟ يتم اختيار اثنين من أربعة خيارات، وابتكر الانسان العديد من الطرق التي يتم من خلالها التخلص من الحشرات الضارة بالمحاصيل الزراعية، والتي تعتبر احد اهم اساسيات السلسلة الغذائية للكائنات الحيه فوق سطح الكره الأرضية، بحيث يتم ذلك دون استخدام المبيدات الحشرية والكيماوية، والتي تساهم بشكل فعال في الاضرار بنوعيه التربة.

كيف يمكن مكافحة الحشرات، والآفات دون استخدام المواد الكيميائية الملوثة للتربة ؟ يتم اختيار اثنين من أربعة خياراتوتعتبر الحشرات من العوامل الأساسية التي تساهم في الاضرار بالتربة والمحاصيل الزراعية بشكل عام، لذلك اوجد الانسان طرق وأساليب تعمل على مكافحه تلك الحشرات بالطرق وبالأشكال المناسبة، بحيث لا ينتج عن تلك الطرق أي اضرارا تساهم في تلوث البيئة والتربة، ومن بين تلك طرق تنظيف التربة من الأعشاب والحشائش عن طريق اقتلاعها من التربة، وتجنب استخدام المواد الكيميائية لنعطي الطيور التي تتغذى على الحشرات الفرصة للقيام بالتهامها وتنظيف التربة.

الجواب الصحيح: تنظيف التربة من الأعشاب والحشائش عن طريق اقتلاعها من التربة، وتجنب استخدام المواد الكيميائية لنعطي الطيور التي تتغذى على الحشرات الفرصة للقيام بالتهامها وتنظيف التربة.