المكان الذي لا يراك الله فيه

إجابة معتمدة

المكان الذي لا يراك الله فيه، الله عز وجل خلق بنى ادم واسكنهم فى هذه الارض فهو مطلع ويري كل شي بعينيه التى لا تنام، فينزل كل ليلة على عباد هل من داعي استجيب له هل زمن مستغفر اغفر له.

المكان الذي لا يراك الله فيه؟

الانسان معبود لله عزوجل فلا بده من اطاعته وشكره على كل نعمه التى لا تعد ولا تحصى، فالله اكرم بنى ادم وفضلهم على جميع مخلوقاته، فالله يرى كل كبيرة وصغيره فى هذا الكون وهو يعلمما تخفيه الصدور.

سؤال/ المكان الذي لا يراك الله فيه؟

الاجابة الصحيحة هى: المكان الذي لا يراني الله فيه سؤال خاطئ،  فلا يوجد مكان لا يرانا الله فيه ومن الحياء ان نشكر الله علي النعم الكثيره التي انعم الله بها علي عباده وان نستحي من الله الذي يرانا في ان نعصيه او نستخدم نعمه في معصيه وهو اقرب الينا من حبل الوريد وهو الذي يرانا ولانراه ويعلم خائنة الاعين ما تخفي الصدور.

الاجابة الصحيحة هى: المكان الذي لا يراني الله فيه سؤال خاطئ،  فلا يوجد مكان لا يرانا الله فيه ومن الحياء ان نشكر الله علي النعم الكثيره التي انعم الله بها علي عباده وان نستحي من الله الذي يرانا في ان نعصيه او نستخدم نعمه في معصيه وهو اقرب الينا من حبل الوريد وهو الذي يرانا ولانراه ويعلم خائنة الاعين ما تخفي الصدور.