باستخدام اصدار سكراتش عبر الانترنت يمكننا

إجابة معتمدة

باستخدام اصدار سكراتش عبر الانترنت يمكننا، يعتبر سكراتش من لغات البرمجة، وتعرف لغة البرمجة ببلغة التواصل بين الألة والإنسان، والذي يقوم بتصميم لغة البرمجة هو المبرمج، حيث يكون لديه خلفية عن جهاز الحاسب الآلي ومكوناته، ويقوم بتصميم اللغة المناسب له، وتنقسم لغات البرمجة إلى لغات عالية المستوى مثل: لغات الإجرائية، ولغات منخفضة المستوى مثل: لغة الآلة ولغة التجميع، وفي هذا المقال سنتناول الحديث عن لغة البرمجة سكراتش، وسنقدم لكم حل سؤال باستخدام اصدار سكراتش عبر الانترنت يمكننا.

باستخدام اصدار سكراتش عبر الانترنت يمكننا

تعتبر لغة البرمجة سكراتش من اللغات البرمجية المتداولة بشكل كبير، وهي مصممة لكي تجعل البرمجة سهلة للغاية وممتعة للمبتدئين، وتتكون سكراتش من مجموعة من الأوامر التي يطلق عليها بالبنات البرمجية، وتتوفر لغة سكراتش عبر الإنترنت، وبلغة أخرى غير موصلة بالإنترنت.

  • الجواب: باستخدام اصدار سكراتش عبر الانترنت يمكن حفظ عملك على الإنترنت، والوصول إلى مشاريعك من أي متصفح، فكل ما عليك فعبه هو إنشاء حساب سكراتش وتسجيل الدخول.
الجواب: باستخدام اصدار سكراتش عبر الانترنت يمكن حفظ عملك على الإنترنت، والوصول إلى مشاريعك من أي متصفح، فكل ما عليك فعبه هو إنشاء حساب سكراتش وتسجيل الدخول.