موعد برنامج توب شيف الموسم الخامس على mbc1

إجابة معتمدة

موعد برنامج توب شيف الموسم الخامس على mbc1، يُعد برنامج توب شيف من أهم البرامج التي تمّ انتشار اسمها في الآونة الأخيّرة والتي جذبّت آلاف الناس له كونه من أهم البرامج التي تُحدث العديد من التحديّات بينّ الطباخيّن ويختص بالأطعمة والطهي المُتنافس بينّ كافة الشخصيّات التي تتواجد في البرنامج وقد بدأ موسم توب شيف الموسم الخامس في اليوم الثالث عشر من شهر أُكتوبر للعام 2021 م وقد تمّ عرضه يوم الأربعاء الموافق للتاريّخ السابّق، ويتم المنافسة فيه بوجود ستة عشر شخصيّة من كافة الدُول العربيّة والتي كانت تجمع بينّ احدى عشر دولة الأمر الذي دفع الكثيّر من مُتابعيّن هذا البرنامج بالبحّث عن موعد برنامج توب شيف الموسم الخامس على mbc1.

موعد برنامج توب شيف الموسم الخامس على mbc1

يكون الموعد لبرنامج توب شيف خلال موسمه الخامس الذي يُعرض على قناة الام بي سي ويكون في التوقيّت التالي :

  1. الأربعاء بتوقيّت المملكة والعراق الساعة التاسعة والنصف مساءً وبتوقيّت الامارات الساعة العاشرة والنصف مساءً، وبتوقيّت جرينتش في تمام الساعة السادسة والنصف وبتوقيّت مصر الساعة الثامنة والنصف مساءً أما الجزائّر في تمام الساعة السابّعة والنصف.
  2. الاعادة في يوم الجُمعة والسبت بحيثُ تكون الإعادة في المملكة والعراق في تمام الساعة الواحدة صباحاً والثانيّة صباحاً بتوقيّت الإمارات.
  3. الإعادة الثانيّة السبت بحيثُ تكون الإعادة في المملكة والعراق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيّت الإمارات.
الأربعاء بتوقيّت المملكة والعراق الساعة التاسعة والنصف مساءً وبتوقيّت الامارات الساعة العاشرة والنصف مساءً، وبتوقيّت جرينتش في تمام الساعة السادسة والنصف وبتوقيّت مصر الساعة الثامنة والنصف مساءً أما الجزائّر في تمام الساعة السابّعة والنصف.
الاعادة في يوم الجُمعة والسبت بحيثُ تكون الإعادة في المملكة والعراق في تمام الساعة الواحدة صباحاً والثانيّة صباحاً بتوقيّت الإمارات.
الإعادة الثانيّة السبت بحيثُ تكون الإعادة في المملكة والعراق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيّت الإمارات.