سبب استقالة الجبري الحقيقي الفرقة الكورية

إجابة معتمدة

سبب استقالة الجبري الحقيقي الفرقة الكورية , اهلا وسهلا بكم احبابنا الكرام من كل مكان , واليوم ان شاء الله سنقدم لكم الاسباب التي دعت الجبري للاستقالة وما هي اخبار الفرقة الكورية بي تي اس BTS , حيث اثار الامر استهجانا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الغاء العرض الخاص بالفرقة في دولة الكويت من جانب وزارة الاعلام والان سنوضح الامر التي دعت الى ذلك احبابي الكرام .

سبب استقالة الجبري الحقيقي الفرقة الكورية

حيث انه في الذكري الاربعين للذكرى بين دولة الكويت ودولة كوريا الجنوبية قد قدمت وزارة الاعلام الكويتي عرضا على فرقة BTS الكورية للقدوم لاحياء حفل بمناسبة هذه الذكرى وقد قدمت الفرقة من كوريا الجنوبية مجانا ولكن بعد وصولهم وقبل بدء الحفل بلحظات تم الغاء الحفل بشكل كامل وساد الحزن على الجميع وبالاخص اعضاء فرقة BTS , لان امر الالغاء جاء مفاجئا ولم يكن مخططا له مسبقا .

سبب الغاء حفل BTS 

قدمت وزارة الاعلام الكويتي قرارا بالغاء الحفل بعد قدوم الفرقة الكورية الى المسرح وحسب قولهم بسبب الممارسات التي قاموا بها مما تخالف تقاليد وعادات المجتمع الكويتي وذلك قبل حضور الحفل وهم ينتظرون في دولة الكويت بدء الحفل وهذا كان السبب الرئيسي لالغاء الحفل الخاص بهم من وزارة الاعلام الكويتية .

ردود فعل اهل الكويت

كانت ردة فهل اهم الكويت في جهتين حيث ان جهة من اهل الكويت وافقت على الامر وقالت بان الامر يخالف العادات والتقاليد الخاصة بنا ومن الممكن ان نقيم حفلا بسيطا يتخلله ايات قرانية وكلمة لبعض الوزارات في الدولتين دولة الكويت ودولة كوريا الجنوبية .

من جهة اخرى فقد كان هناك من استغربوا من الامر واستهجنوه بشكل كامل نظرا لانه احراج لاعضاء الفرقة حيث قالوا بانه اليس من الافضل ان يتم الغاء الحفل قبل قدومهم او على الاقل الاعتذار لهم بسبب الغاء الحفل من وزارة الاعلام الكويتية ومن طرف الاخيرة وهي وزارة الاعلام لم يتم ابداء اي تقرير او تصريح بالنسبة الى رئيسة وزارة الاعلام الكويتية .

وقالت ناشطة اعلامية كويتية : هذه فرقة كويتية وقدموا الينا حبا فينا بدون مقابل وانتم الغيتم الحفل واجبرتموهم على الاعتذار وفوق هذا كله اخرجتموهم من الباب الخلفي كانهم غنم ما هذه المعاملة !!