ما هي الليلة التي تعد خير من الف شهر

إجابة معتمدة

لا يمكن ان يكون بيننا اي شخص مسلم لا يعرف ما هي الليلة التي تعد خير من الف شهر، هذه الليلة التي فيها يكون الاجر خير من اجر الف شهر وقيامها اخير عند الله من قيام الف شهر، هذه الليلة يتحرى الجميع موعدها من اجل ان يقيموها ويظفرو بالاجر العظيم الكبير الذي يجزيه الله لمن يقيمها، زد على هذا ان في هذه الليلة الله سبحانه وتعالى لا يرد اي انسان اذا رفع صوته الي السماء يدعو ويسال الله حاجه، مع العلم بان الله في كل وقت لا يرد اي سؤال من اي عبد يساله لان الله سبحانه وتعالى قال في كتابه بما معناه بان يدعوه عباده لانه قريب مجيب يجيب دعوة كل من يدعوه.

ما هي الليلة التي تعد خير من الف شهر 

لا يوجد بننا من لا يعرف سؤال ما هي الليلة التي تعد خير من الف شهر  لان هذه الليلة هي حديث حديث الجميع الان وخاصة اننا اليوم في الليلة سبع وعشرون التي يتوقع الجميع بانها ليلة القدر بما انها تاتي في ليلة فردية.

  • السؤال : ما هي الليلة التي تعد خير من الف شهر؟
  • الاجابة : ليلة القدر

قدمت لكم الاجابة على سؤال ما هي الليلة التي تعد خير من الف شهر الذي طرح اليوم اكثر من مليون مرة من قبل كل من يريد ان يقيم ليلة القدر التي يتوقع ان تكون الليلة لان كثير من العلماء يتوقع ان تكون ليلة 27 هي ليلة القدر. في الختام ادعو الله ان يدرك الجميع هذه الليلة ويدرك اجرها ويسال الله حاجته ويجيبه عنها.