دعاء تحقيق الامنيات في رمضان مكتوب

إجابة معتمدة

دعاء تحقيق الامنيات في رمضان مكتوب، الله سبحانه وتعالى لا يعجزه شيء لا في الأرض ولا في السماء وأمانينا مهما كبرت فهي أشياء صغيرة تحقيقها هين وهو ما بين كلمتي كُن فتكون، وهذا ما يجعل كل مسلم حقاً مؤمناً بقدرة الله على أن يتسلح بالدعاء في كافة الاوقات وفي كافة الأزمات ومن بين الأدعية التي يكون السؤال عنها متكرر ومستمر دعاء تحقيق الامنيات في رمضان مكتوب، لما يحمله هذا الدعاء من كلمات تعبر عن إقرارنا بقدرة الله ورجائه بأن يحقق ما يختلج صدورنا من أمنيات بيده القدرة على تحقيقها سبحانه وتعالى.

دعاء تحقيق الامنيات في رمضان مكتوب

  • يارب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا عاجلآ غیر أجلآ برحمتك وقدرتك على كل شيء یا أرحم الراحمین یا أكرم الأكرمین یا رب العالمین إنك على كل شيء قدیر
  • یا رب إنك تقول للشيء كن فیكون. اللھم بحقك یا كریم وبحمدك یا محمد حقق یارب حلمي وظني فیك یارب جمیل فحقق یا الھي حسن ظني.
  • اللھم استجیب دعائنا وحقق أمالنا ورجائنا وامنیاتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا. اللھم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللھم حقق لنا جمیعآ مانتمنى لا إلھ إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمین.
  • اللھم بحق العرش ومن علاه , وبحق الوحــي ومن اوحـآه , وبحق النبـي ومن نبـآه , وبحق البیــت ومن بنـآه , ویاسآمـع كل صـوت , یآجآمع كل فـوت , و یابارئ النفــوس بعد الموت‘ آأتــني فرجـآًمن عندك بشھآدة ان لا الھ الا الله وام محمد عبدك ورسولـك.
  • اللھم انــك تـــعلم سري وعلانیــتي فأقبـل معذرتـي وتعلـم حآجتــي فأعطني سؤالي وتعلــم مافي نفســي فأغفــر لي ذنــوبي اللھم اني اسآلك ایمآنآ یبآشر قلـبي ویقیناآ صـآدقـآ حتـى اعلـم انھ لن یصیبـني الا مآكتـبتھ علي والرضــآ بمـآ اقسـمتـھ لي یاذا الجلال والاكــرام.
  • أستغفر الله الذي لا إلھ إلا ھو الحي القیوم وأتوب إلیھ. اللھم اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجو غیرك .
  • اللھم وما ضعفت عنـــھ قوتي وقصر عنھ علمي ولم تنتھ إلیھ رغبتي ولم تبلغھ مسألتي ولم یجر على لساني مما أعطیت أحـدا من الأولین والآخرین من الیقین فخصني بھ یا ارحم الراحمین.
  • اللھم لا سھل إلا ما جعلتھ سھلا وأنت تجعل َ الحزن إذا شئت سھلا. یا ودود .... یا ودود .... یا ودود یا ذا العرش المجید یا مبدىء یا معید یا فعال لما ترید أسألك بنور وجھك الذي ملأ أركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بھا على خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء رحمة وعلما یا مغیث أغثني، یا مغیث أغثني، یا مغیث أغثني (ثم قل حاجتك).