يتيح برنامج اكسل تحديد جزء من البيانات وطباعتها

إجابة معتمدة

يتيح برنامج اكسل تحديد جزء من البيانات وطباعتها

يتيح برنامج اكسل تحديد جزء من البيانات وطباعتها(i) - بيت العلم

يتيح برنامج اكسل تحديد جزء من البيانات وطباعتها ؟ زوار بــيــت العـلـم إن الحضور المنتظم في الدراسة يلعب دورًا كبيرًا في تحقيق أهدافنا. لنقم بتكريس وقتنا وجهدنا للتعلم والازدهار في الفصول ...

تعيين منطقة الطباعة في ورقة عمل أو مسحها - دعم Microsoft

support.microsoft.com › ar-sa › officeتعيين منطقة الطباعة في ورقة عمل أو مسحها - دعم Microsoft support.microsoft.com › ar-sa › office Cachedنظرة عامةماذا تريد أن تفعل؟تعيين مناطق طباعة واحدة أو أكثرإضافة خلايا إلى منطقة طباعة موجودةمسح منطقة الطباعةهل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟إذا كنت تطبع تحديد معين على ورقة عمل بشكل متكرر، يمكنك تحديد منطقة طباعة تتضمن هذا التحديد فقط. منطقة الطباعة هي نطاق واحد أو أكثر من الخلايا التي تقوم بتعيينها للطباعة عندما لا تريد طباعة ورقة العمل بأكملها. عند طباعة ورقة عمل بعد تعريف منطقة الطباعة، يتم طباعة منطقة الطباعة فقط. يمكنك إضافة خلايا لتوسيع منطقة الطباعة حسب الحاجة، كما يمكنك مسح منطقة الطباعة لطباعة ورقة العمل بأكملها. يمكن أن تكون ورقة العمل ذات مناطق طباعة متعددة. ستطبع كل منطقة طباعة كصفحة منفصلة. See full list on support.microsoft.com •تعيين مناطق طباعة واحدة أو أكثر •إضافة خلايا إلى منطقة طباعة موجودة See full list on support.microsoft.com 1.في ورقة العمل، حدد الخلايا التي تريد تعريفها كمساحة الطباعة. 2.على علامة التبويب تخطيط الصفحة، في المجموعة إعداد الصفحة، انقر فوق منطقة الطباعة، ثم انقر فوق تعيين منطقة الطباعة. لرؤية كل مناطق الطباعة للتأكد من أنها المناطق التي تريدها، انقر فوق عرض > معاينة فواصل الصفحات في المجموعة طرق عرض المصنفات. عند حفظ المصنف، يتم حفظ منطقة الطباعة أيضا. أعلى الصفحة See full list on support.microsoft.com يمكنك تكبير منطقة الطباعة عن طريقة إضافة خلايا متجاورة إليها. إذا أضفت خلايا غير متجاورة إلى منطقة الطباعة، فسيقوم Excel بإنشاء منطقة طباعة جديدة لتلك الخلايا. 1.في ورقة العمل، حدد الخلايا التي تريد إضافتها إلى منطقة الطباعة الموجودة. 2.على علامة التبويب تخطيط الصفحة، في المجموعة إعداد الصفحة، انقر فوق منطقةالطباعة ، ثم انقر فوق إضافة إلى منطقة الطباعة. عند حفظ المصنف، يتم حفظ منطقة الطباعة أيضاً. See full list on support.microsoft.com 1.انقر فوق أي مكان في ورقة العمل التي تريد مسح منطقة الطباعة فيها. 2.على علامة التبويب تخطيط الصفحة، في المجموعة إعداد الصفحة، انقر فوق مسح منطقة الطباعة. See full list on support.microsoft.com يمكنك دائماً الاستفسار من أحد الخبراء في مجتمع Excel التقني أو الحصول على الدعم في المجتمع. See full list on support.microsoft.com

بداية سريعة فرز البيانات في ورقة عمل Excel - دعم Microsoft

يمكنك فرز البيانات في Excel بسرعة. عندما تفرز المعلومات في ورقة عمل Excel، يمكنك رؤية البيانات بالطريقة التي تريدها والعثور على القيم بسرعة بمجرد تنفيذ نقرات قليلة.

يتيح برنامج اكسل تحديد جزء من البيانات وطباعتها – عرب اورجي

يتيح برنامج اكسل تحديد جزء من البيانات وطباعتها إجابة معتمدة يتيح برنامج اكسل تحديد جزء من البيانات وطباعتها بداية سريعة فرز البيانات في ورقة عمل Excel - دعم Microsoft يمكنك فرز البيانات في Excel بسرعة.

المهام الأساسية في Excel - دعم Microsoft

بدء استخدام المهام الأساسية في Excel مثل فتح مصنف، إدخال البيانات وتنسيقها، حساب البيانات، تجربة بعض ميزات التحليل السريع..