هذه الرسمة رسمتها احدى الطالبات تعبير عن الفقر

إجابة معتمدة
هذه الرسمة رسمتها احدى الطالبات تعبير عن الفقر، من المعروف ان العلم يشتمل على العديد من المجالات والتي تتواجد في حياتنا اليومية، ومن المعروف ان العلم عن طريق الاهتمامات عمل من خلال هذا التطور ان يرتقي بالإنسان والبشرية، ومن المعروف ان الانسان من خلال التطور الكبير في العصور الحديثة استطاع ان يتوصل الى العديد من الاختراعات والاكتشافات والتي ساعدت في الوصول الى التطور الكبير في الحياة بشكل عام والتي عملت علة توفير العديد من الأجهزة الحديثة.

هذه الرسمة رسمتها احدى الطالبات تعبير عن الفقر

عن طريق الفنون التشكيلية التي عمل الانسان على تطويرها في حياته، ومن المعروف ان الانسان توصل الى هذه الفنون عن طريق الفن والابداع وبعض التخيلات التي تتواجد في حياته الشخصية، ومن المعروف انه تم التوصل الى الفن عن طريق الاشكال الطبيعية التي تتواجد من حوله.
  • السؤال هذه الرسمة رسمتها احدى الطالبات تعبير عن الفقر.
  • الإجابة: لأنها تملأ البراميل من خلال رابط تأخذها من الجيران، حيث رأت المعلمة في هذه الصورة أن الفتاة المسكينة تملأ براميلها بالماء من خلال رابط في الحائط، ومن خلاله تأخذ الماء منه. الجيران، وهذا يعتبر سرقة ، لكن الفقر ليس مبررًا للسرقة ، وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من الناس لم يتمكنوا من حل هذا اللغز ، لأنه يعتمد على قوة الملاحظة إلى حد كبير ويتطلب أيضًا الدقة في التفكير.