طلب المعلم من الطلاب إيجاد وسطين حسابيين بين العددين 6 , 42 . فأجاب أحمد أن الوسطين هما 12 و 24 . فهل إجابته صحيحة أم خاطئة ؟

إجابة معتمدة
طلب المعلم من الطلاب إيجاد وسطين حسابيين بين العددين 6 , 42 . فأجاب أحمد أن الوسطين هما 12 و 24 . فهل إجابته صحيحة أم خاطئة ؟، كما نعلم فان علم الرياضيات واحدا من العلوم الهامة التي يتم تدريسها للطلاب في مختلف المراحل التدريسية، ويوجد فيه العديد من المفاهيم المهمة ومن ضمن هذه المفاهيم هو الوسط الحسابي والذي يعرف بانه بعض الأرقام التي تنتج من قسمة الناتج على بعض الأرقام.طلب المعلم من الطلاب إيجاد وسطين حسابيين بين العددين 6 , 42 . فأجاب أحمد أن الوسطين هما 12 و 24 . فهل إجابته صحيحة أم خاطئة ؟يعرف الوسط الحسابي بانه واحدا من المفاهيم الأساسية والمهمة في علم الإحصاء والمتفرع من علم الرياضيات، ويعرف بانه المقياس الذي يتم استعماله بشكل كبير من بين مقاييس النزعة المركزية وهو الوسيط والوسط والمنوال، ومن المعروف ان الوسط الحسابي يتم استعماله في العديد من البيانات المختلفة.
  • السؤال طلب المعلم من الطلاب إيجاد وسطين حسابيين بين العددين 6 , 42 . فأجاب أحمد أن الوسطين هما 12 و 24 . فهل إجابته صحيحة أم خاطئة.
  • الإجابة: العبارة صحيحة.