صف كيف يتأثر حجم الاسطوانة عند مضاعفة طول نصف قطر قاعدتها . لا يتغير حجمها يتضاعف حجمها إلى مثلي حجمها السابق يتضاعف حجمها إلى أربعة أمثال حجمها السابق يتضاعف حجمها إلى ثمانية أمثال حجمها السابق

إجابة معتمدة
صف كيف يتأثر حجم الاسطوانة عند مضاعفة طول نصف قطر قاعدتها . لا يتغير حجمها يتضاعف حجمها إلى مثلي حجمها السابق يتضاعف حجمها إلى أربعة أمثال حجمها السابق يتضاعف حجمها إلى ثمانية أمثال حجمها السابق، تعرف الأسطوانة بانها واحدة من ضمن اشهر الاشكال الهندسية التي يتم دراستها في علم الرياضيات، ومن المعروف ان للأسطوانة قاعدتين دائريتين تكونان متطابقتان ومتوازيتان، ومن المعروف انها من ضمن الاشكال التي يتم استعمالها بشكل كبير في الحياة.

صف كيف يتأثر حجم الاسطوانة عند مضاعفة طول نصف قطر قاعدتها .

من المعروف ان الأسطوانة هي واحدة من ضمن الاشكال الهندسية المعروفة، ومن المعروف ان الدوائر الداخلية في الأسطوانة عبارة عن قواعد خاصة بالأسطوانة، ومن الجدير بالذكر ان نصف قطر الأسطوانة هو نصف قطر القاعدة.
  • السؤال صف كيف يتأثر حجم الاسطوانة عند مضاعفة طول نصف قطر قاعدتها . لا يتغير حجمها يتضاعف حجمها إلى مثلي حجمها السابق يتضاعف حجمها إلى أربعة أمثال حجمها السابق يتضاعف حجمها إلى ثمانية أمثال حجمها السابق.
  • الإجابة هي: العبارة خاطئة.