أجريت دراسة على عدد من الأشخاص حول تفضيلهم لتناول نوع أو أكثر من بين ثلاثة أنواع من الفواكه، و تم تمثيل البيانات بشكل فن و بالأعمدة. اختر العبارات الصحيحة حول التمثيل الأنسب للإجابة عن سؤال يخص البيانات.

إجابة معتمدة
أجريت دراسة على عدد من الأشخاص حول تفضيلهم لتناول نوع أو أكثر من بين ثلاثة أنواع من الفواكه، و تم تمثيل البيانات بشكل فن و بالأعمدة. اختر العبارات الصحيحة حول التمثيل الأنسب للإجابة عن سؤال يخص البيانات، من المعروف ان علم الرياضيات هو واحدا من العلوم المهمة التي استمرت في التطور حتى وصلت الى ما هي عليه في يومنا الحالي، ومن المعروف ان هناك العديد من العلوم فيها مثل التمثيل بالأعمدة والتي تعرف بانها واحدة من اهم هذه العلوم.

أجريت دراسة على عدد من الأشخاص حول تفضيلهم لتناول نوع أو أكثر من بين ثلاثة أنواع من الفواكه، و تم تمثيل البيانات بشكل فن و بالأعمدة

يعرف التمثيل بالاعمدة بانه عبارة عن علم يتم استعماله من اجل المقارنة بين بعض التصنيفات بين البيانات، ومن المعروف ان الاعمدة هي واحدة من اشكال تمثيل البيانات، وتتم هذه العملية من خلال القيام برسم عمود للقيم العمودية والافقية بمحوري س ص وذلك على حسب قيمة كل منهما.
  • السؤال أجريت دراسة على عدد من الأشخاص حول تفضيلهم لتناول نوع أو أكثر من بين ثلاثة أنواع من الفواكه، و تم تمثيل البيانات بشكل فن و بالأعمدة.
  • الإجابة: تم إختيار طريقة الأعمدة لتمثيل البيانات، لأننا نريد توضيح عدد الأشخاص الذين يفضلون كل صنف من أصناف الفاكهة الثلاثة.