اكتب اعلان عن رحله تقوم بها مدرستك الى العاصمه الاداريه

إجابة معتمدة

اكتب اعلان عن رحله تقوم بها مدرستك الى العاصمه الاداريه، تعتبر المدارس هي الاماكن التعليمية وتعتبر هي الملاذ الامن للاطفال الذين يشعرون بأنها المنزل الاخر لديهم، حيث تعمل المدرسة على تكوين الصداقات للطلاب وتعمل على تكوين روابط اجتماعية لاطفالهم، حيث لا يقتصر كونه مكان تعليمي وكما يعتبر هو جزء من حياة الفرد العامة والخاصة، حيث أن الاطفال يبدوءن حياتهم منذ الصغر في المدرسة حتى ينتهي بهم المطاف للنهاية من الدراسة وثم يتوجهون إلى الجامعة، تعتبر المدرسة هي من ضمن الحقوق الاساسية للطفل ومهما كان السبب يجب عدم حرمان الاطفال من الدراسة ومن التعليم.

اكتب اعلان عن رحله تقوم بها مدرستك الى العاصمه الاداريه

حيث في المدرسة يبدأ الطفل في الانفتاح إلى العالم وعلى البيئة التي يأتي منها، حيث يفهم الطالب العديد من الشخصيات المختلفة بين الطلاب وكما يكون صداقات جديدة ويتعرف على أشخاص جديدة، حيث يتعرف على المعلمين ويشعر بحب أو بكره من ناحيتهم، حيث تعتبر المدرسة هي المكان الاول الذي يبدأ به الطفل حياته، حيث يبدأ في إبعاد نفسه عن والدته وكما يبتعد عن حياة والدته واخوانه.

الإجابة هي:

  •  إدارة المدرسة تعلن عن إقامة رحلة مدرسية السبت المقبل للطلاب الحاصلين على بطاقات التميز خلال الفصل الدراسي الثاني في .الفترة المقبلة.

الإجابة هي:

  •  إدارة المدرسة تعلن عن إقامة رحلة مدرسية السبت المقبل للطلاب الحاصلين على بطاقات التميز خلال الفصل الدراسي الثاني في الفترة المقبلة.