عدد طلاب مدرسة ٤٠٠طالب منهم ٨٠ طالباً في الصف الأول .ماالكسر الدال على عدد طلاب المدرسة الذين ليسوا في الصف الأول ؟؟

إجابة معتمدة

عدد طلاب مدرسة ٤٠٠طالب منهم ٨٠ طالباً في الصف الأول .ماالكسر الدال على عدد طلاب المدرسة الذين ليسوا في الصف الأول ؟؟ ،يمر الطالب وخلال الرحلة التعليمة بالعديد من المحطات والمطبات التي يجب على الطالب التغلب عليها ،ومن العلوم الهامة التي تعد من اهم العلوم والتي لا غنى عنها ويجب على كل طالب فهمه لأنه سوف يستخدمه في الحياة العملية ،إنه علم الرياضيات ويتميز بالكثير من الفروع التي لا حد ولا حصر له ، بحيث يعد علم الكسور والجبر احد افرع علم الرياضيات ،ويعد هذا العلم من اكثر العلوم التي يتصعب منها الطالب خلال المرحلة التعليمة ويحتاج الي مساعدة .
 

السؤال عدد طلاب مدرسة ٤٠٠طالب منهم ٨٠ طالباً في الصف الأول ماالكسر الدال على المدرسة الذين ليسوا ؟؟


علماً أن الطالب خلال المدرسة يمر بالكثير من المعومات التي يتحصل عليها من خلال الحصص التي تتنوع بين لغة عربية وبين لغة انجليزية وبين الكثير من العلوم ويصبح الطالب احياناً بتدخل المعلومات مع بعض ،ولكون ان علم الرياضيات يتميز بالعمليات الحسابية فإنه يصعب على الطالب ان يحل هذا السؤال دون الرجوع الى مساعد وخير مساعد هوا محرك البحث جوجل لذلك سنقوم اليوم ان شاء الله بالإجابة على هذا السؤال الهام .

السؤال :عدد طلاب مدرسة ٤٠٠طالب منهم ٨٠ طالباً في الصف الأول .ماالكسر الدال على عدد طلاب المدرسة الذين ليسوا في الصف الأول ؟؟

الإجابة الصحيحة هي :1/4 .

السؤال :عدد طلاب مدرسة ٤٠٠طالب منهم ٨٠ طالباً في الصف الأول .ماالكسر الدال على عدد طلاب المدرسة الذين ليسوا في الصف الأول ؟؟

الإجابة الصحيحة هي :1/4 .