سبب القبض على بيبي بوشهري

إجابة معتمدة

سبب القبض على بيبي بوشهري، الاخبار متدوالة بشكل متواصل دون توقف وبسبب تكور الإلكترونيات وشبكات التواصل الاجتماعي، حيث تم تصميم تطبيقات للتواصل الاجتماعي يتم من خلالها نشر يوميات الأشخاص بصور مستمرة على مدار الساعة دون توقف، وبدأ العديد من الأشخاص أعداد كبيرة بدخول وإنشاء حسابات وبدأ النشر، وفي مقالنا هذا سنوضح الاجابة الصحيحة لسؤال سبب القبض على بيبي بوشهري .

سبب القبض على بيبي بوشهري

الفنانة بيبي بوشهري أحد مشاهير من دولة الكويت، وخلال تواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي، ضهرت في فيديو لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع أحد صديقتها تظهر فيه، حيث تم ضهورها في شكل غير مناسب أخلاقيا ولا أدبيا وغير مناسب للعادات والتقاليد في دولة الكويت، وبهذا تكون الاجابة الصحيحة لسؤال من هي بيبي بوشهري الممثلة الكويتية.
الاجابة هي : تم إلقاء القبض عليها فورا بعض نشر الفيديو لها المخل للعادات والدين والتقاليد، وكان ذلك يوم الأربعاء الموافق العاشر من نوفمبر 2021، وقد حذرت الحكومة الكويتية عن عدم نشر أي شي مخالف للعادات والتقاليد والدين ..

السؤال/سبب القبض على بيبي بوشهري
الاجابة هي : تم إلقاء القبض عليها فورا بعض نشر الفيديو لها المخل للعادات والدين والتقاليد، وكان ذلك يوم الأربعاء الموافق العاشر من نوفمبر 2021، وقد حذرت الحكومة الكويتية عن عدم نشر أي شي مخالف للعادات والتقاليد والدين .