تقرير عن التدخين مقدمة وعرض وخاتمة

إجابة معتمدة

تقرير عن التدخين مقدمة وعرض وخاتمة، تعتبر ظاهرة التدخين واحدة من الظواهر السيئة واسعة الانتشار في العالم أجمع، حيث يلجأ الكثير من الأفراد إلى التدخين من الذكور والإناث الصغار والكبار، فكتابة تقرير عن التدخين لابد من أن يشمل كافة العناصر المهمة في التقرير، وفيما يلي نعرض تقرير عن التدخين مقدمة وعرض وخاتمة.

تقرير عن التدخين مقدمة وعرض وخاتمة
  • مقدمة:  لقد منح الله سبحانه وتعالى الإنسان الصحة وهي من النعم الكبيرة الواجب على المسلم الحفاظ عليها، وعدم تجاهلها أبدا، والتدخين من الظواهر التي من شأنها تدمر صحة الإنسان وتسبب أمراض للإنسان، فهو من الشبهات التي تستهلك المال والصحة والنفس.
  • الجسم:  من خلال التقارير الطبية من المعلومات التي تؤكد أن الدخان من المسائل السيئة التي تهلك الجسم، إلى جانب الاهدار للمال الذي ينفق بهذا الخصوص، وهنالك العديد من الفتاوي التي من شأنها تحرم شرب التدخين والتعامل معه، فهي تؤثر على جسم الإنسان وتسبب أمراض التنفس.
  • الخاتمة: في سبيل الحفاظ على أنفسنا وعلى البيئة يتوجب الإقلاع عن التدخين لما له من آثار سلبية غير نافعة على المدخن ومن حوله وعلى البيئة أيضا.
مقدمة:  لقد منح الله سبحانه وتعالى الإنسان الصحة وهي من النعم الكبيرة الواجب على المسلم الحفاظ عليها، وعدم تجاهلها أبدا، والتدخين من الظواهر التي من شأنها تدمر صحة الإنسان وتسبب أمراض للإنسان، فهو من الشبهات التي تستهلك المال والصحة والنفس.
الجسم:  من خلال التقارير الطبية من المعلومات التي تؤكد أن الدخان من المسائل السيئة التي تهلك الجسم، إلى جانب الاهدار للمال الذي ينفق بهذا الخصوص، وهنالك العديد من الفتاوي التي من شأنها تحرم شرب التدخين والتعامل معه، فهي تؤثر على جسم الإنسان وتسبب أمراض التنفس.
الخاتمة: في سبيل الحفاظ على أنفسنا وعلى البيئة يتوجب الإقلاع عن التدخين لما له من آثار سلبية غير نافعة على المدخن ومن حوله وعلى البيئة أيضا.