يتكاثر حيوان الهيدرا عن طريق

إجابة معتمدة

يتكاثر حيوان الهيدرا عن طريق، تعد عملية التكاثر عند الحيوانات فى الطبيعة من اهم العمليات الحيوية التى تقوم بها الحيونات، بهدف انتاج نس جديد من الحيوانات والتكاثر يكون جنسي او غير جنسي، حيث يوجد نوعين فى التكاثر وهى التكاثر عن طريق الولادة والتكاثر عن طريق وضع البيض.

يتكاثر حيوان الهيدرا عن طريق؟

يعتبر حيوان الهيدرا من انواع الحيونات التى تعيش فى المياه العذبة، وقد اهتمام علماء البيولوجية كثير بهذا الحيوان حثي يصل طوله الى بضه سنتميترات، ويعتبر حيوان مفترس وعند العثور عليه نستخدم الميكروسكوب.

سؤال/ يتكاثر حيوان الهيدرا عن طريق؟

الاجابة الصحيحة هى: يمكن لحيوان الهيدرا أن يتكاثر عن طريق نمو هيدرا جديدة من اجزاء هيدرا صغيرة ، و لكن هذه ليست الطريقة الوحيدة للتكاثر عند حيوان الهيدرا، فيمكنه ايضا أن يتكاثر عن طريق نمو الخلايا فى الجوانب لتكوين براعم صغيرة من حيوان الهيدرا، و يكون ذلك عن طريق الانقسام الميتوزي للخلايا، مثلها فى ذلك مثل باقي الحيوانات الوح.

الاجابة الصحيحة هى: يمكن لحيوان الهيدرا أن يتكاثر عن طريق نمو هيدرا جديدة من اجزاء هيدرا صغيرة ، و لكن هذه ليست الطريقة الوحيدة للتكاثر عند حيوان الهيدرا، فيمكنه ايضا أن يتكاثر عن طريق نمو الخلايا فى الجوانب لتكوين براعم صغيرة من حيوان الهيدرا، و يكون ذلك عن طريق الانقسام الميتوزي للخلايا، مثلها فى ذلك مثل باقي الحيوانات الوح.