من خطوات طرق تطبيق الشمع

إجابة معتمدة

من خطوات طرق تطبيق الشمع،  لاشك في أن الشموع تتميز بأنها ذات إضافة جميلة مميزة فهي ذات رائحة مختلفة تمنح المكان الذي توضع فيه رائحة مميزة، ولكن الاستخدام المتكرر لها قد يعمل على تراكم بقايا عند الناس ليتم العمل على تذويبها وتصنيعها مرة أخرى، فما يميز الشمع أنه من الممكن إذابة ما تبقى منها  واستخدام السائل الناتج الجديد لصنع شموع جديدة، حيث يمكن إذابته باستخدام غلايّة مزدوجة أو الميكروويف ومن ثم إضافة العطور والألوان التي يفضلها الشخص لينتج شمع جديد مميز، حيث يتساءل الكثيرون عن تطبيق الشمع، ومن خلال ما يلي نتعرف على من خطوات طرق تطبيق الشمع.


من خطوات طرق تطبيق الشمعلقد أبدا الجميع حب كبير جدا للشمع ووجود الشمع وإمكانية الحصول على الشمع، فيتم العمل على تذويب الشمع وإعادة تصنيعه من جديد، ومن خلال ما يلي نتعرف على من خطوات طرق تطبيق الشمع
  • ترسم خطوط الشمع الدقيقة على القماش باستعمال إبرة منحنية، مجهزة بمقبض خشبي مع كأس معدني صغير ذو ميزاب صغير ينز منه الشمع. هناك طريقة أخرى للتشميع بمهر القماش باستعمال كتلة خشبية أو معدنية مجهزة بأسلاك مدهونة بالشمع.
ترسم خطوط الشمع الدقيقة على القماش باستعمال إبرة منحنية، مجهزة بمقبض خشبي مع كأس معدني صغير ذو ميزاب صغير ينز منه الشمع. هناك طريقة أخرى للتشميع بمهر القماش باستعمال كتلة خشبية أو معدنية مجهزة بأسلاك مدهونة بالشمع.