احد المتقدمين للوظيفة من بين الاتين

إجابة معتمدة

احد المتقدمين للوظيفة من بين الاتين، إن توفر فرص العمل داخل الدولة لهو دليل على التطور والحضارة، فعندما تندفع عجلة التطور في البلد إلى الأمام يعني تعدد الأنشطة الاقتصادية داخل الدولة وفي مقدمتها : الصناعات المختلفة وما ينتج عنها من الحاجة لأيدي عاملة ووسائل نقل، مجال السياحة بأبوابه الواسعة من خدمات فندقية وأماكن سياحية ومطاعم ومقاهي، ومجال الزراعة وما يلزم له من فلاحين ومزارعين وسائقين لنقل الثمار والمزروعات، والتجارة التي تقوم على الاستيراد والتصدير وغير ذلك.

احد المتقدمين للوظيفة من بين الاتين لم ترفضه الشركه ؟تسعى الدول إلى توفير فرص عمل قدر الإمكان للمواطنين والحد من معدلات البطالة داخل البلد، وهذا مؤشر على النمو الاقتصادي في البلد، ولكن من الجدير بالذكر أن الكثير من المؤسسات والدوائر الحكومية تسعى إلى اختيار الأفراد المؤهلين لشغل المناصب المختلفة داخلها، بحيث يكون لديهم خبرة  كافية ومؤهل علمي مناسب، عدا عن المهارات الشخصية التي تُمكنه من الرقي بمجال العمل وتطويره بالشكل المناسب الذي يُحقق الأهداف المرجوة ويُحقق الإنتاج والفائدة والربح.
  • الإجابة الصحيحة هي : الموطن السعودي الجنسية والحاصل علي بكالوريوس قانون، وخبرته ثلاثة سنوات، وعنده معرفة بجمع المعاملات.
الإجابة الصحيحة هي : المواطن السعودي الجنسية والحاصل علي بكالوريوس قانون، وخبرته ثلاثة سنوات، وعنده معرفة بجمع المعاملات.