ما هي أفضل نكهات معسل الكتروني

إجابة معتمدة

ما هي أفضل نكهات معسل الكتروني، لقد ظهر مؤخراً استخدام الكثير من الناس للسيجارة الإلكترونية، حيث تكون هذه السيجارة على صورة مرذاذ محمول يعمل على بطارية بشكل يُحاكي عملية تدخين التبغ، وذلك من خلال توفير بعض سلوكيات التدخين العادي بما فيها حرك اليد إلى الفم لكن بدون أن يتم حرق التبغ، ويعتبر استخدام السيجارة الإلكترونية من أكثر أنواع التدخين سهولة مقارنة بغيرها، وقد شاع استخدامها كثيراً في ظل توفر نكهات متنوعة.

ما هي أفضل نكهات معسل الكتروني ؟تتكون السيجارة الإلكترونية من عدة أجزاء منها : البطارية، ملف التسخين والفتيلة، وخزان المحلول، وملف، وكذلك المحلول الالكتروني، وقد بدأ الكثير من المدخنين الاستغناء عن التدخين العادي من خلال السجائر والاعتماد على السيجارة الإلكترونية، كما تم تجهيز العديد من النكهات للمعسل المستخدم في السيجارة الإلكترونية والشيشة الإلكترونية من هذه النكهات :العلكلة، علكة ونعنع، تفاحتان، اسكندراني، نكهة علكة وقرفة، وكذلك نكهة تفاح مصري، وعلكة مستكة، تفاح ملوكي.
  • الإجابة الصحيحة هي : فانيلا، بطيخ، فراولة بالحليب، كرز، فواكه، بطيخ ونعنع، فخفخينة، الكيف، فراولة، بلومكس، برتقال، كرز وعنب.
الإجابة الصحيحة هي : فانيلا، بطيخ، فراولة بالحليب، كرز، فواكه، بطيخ ونعنع، فخفخينة، الكيف، فراولة، بلومكس، برتقال، كرز وعنب.