بلغ عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ٣ ساعات ٢٢٩٢ شخصا. أي التناسبات الآتية تستعمل لإيجاد س التي تمثل عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ١٢ ساعة بالمعدل نفسه؟

إجابة معتمدة

بلغ عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ٣ ساعات ٢٢٩٢ شخصا. أي التناسبات الآتية تستعمل لإيجاد س التي تمثل عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ١٢ ساعة بالمعدل نفسه؟  من المسائل الحسابية الرياضية الوارد طرحها في مادة الرياضات كون أن علم الرياضيات من المواد العلمية التي تحتاج إلى التفكير والتركيز في سبيل حل المسائل الحسابية، فهو علم يهتم بدراسة العديد من الفروع ومنها فرع علم الهندسة وعلم الجبر وعلم الاحتمال وعلم الاحصاء، ومن خلال ما يلي نتعرف على حل السؤال.

بلغ عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ٣ ساعات ٢٢٩٢ شخصا. أي التناسبات الآتية تستعمل لإيجاد س التي تمثل عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ١٢ ساعة بالمعدل نفسه؟ علم الرياضيات هو العلم الذي يهتم بدراسة الأعداد التي تم تصنيفها إلى العديد من المجموعات المختلفة ومنها مجموعة الأعداد الصحيحة ومجموعة الأعداد الحقيقة ومجموعة الأعداد النسبية وغيرها،  كما ويشمل علم الرياضيات أيضا دراسة النسبة والتناسب، ومن خلال ذلك يكون حل سؤال بلغ عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ٣ ساعات ٢٢٩٢ شخصا. أي التناسبات الآتية تستعمل لإيجاد س التي تمثل عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ١٢ ساعة بالمعدل نفسه؟
  • ب)3/2292 = س/12.
ب)3/2292 = س/12.