ما الذي يحدد السعة التحملية للنظام البيئي؟ العوامل المحددة الحيوية . النباتات والحيوانات. العوامل المحددة اللاحيوية والحيوية . العوامل المحددة اللاحيوية.

إجابة معتمدة

ما الذي يحدد السعة التحملية للنظام البيئي؟ العوامل المحددة الحيوية . النباتات والحيوانات. العوامل المحددة اللاحيوية والحيوية . العوامل المحددة اللاحيوية، يعتبر النظام البيئي وحدة تنظيمية في مكان ما، وهو يتكون من مكونات حية وغير حية تتفاعل هذه المكونات مع بعضها البعض، ولقد قام علماء الأحياء بدراسة النظام البيئي، فيما يُعرف بعلم البيئية، وهو العلم الذي يهتم بدراسة العلاقات المتبادلة بين المخلوقات الحية مع محيطها الخارجي بناءً على النظام البيئي الذي تعيش فيه، وفي هذا المقال سنتعرف على حل سؤال ما الذي يحدد السعة التحملية للنظام البيئي العوامل المحددة الحيوية . النباتات والحيوانات العوامل المحددة اللاحيوية والحيوية  العوامل المحددة اللاحيوية.

ما الذي يحدد السعة التحملية للنظام البيئي؟ العوامل المحددة الحيوية . النباتات والحيوانات. العوامل المحددة اللاحيوية والحيوية . العوامل المحددة اللاحيوية

يتساءل الطلاب على حل سؤال ما الذي يحدد السعة التحملية للنظام البيئي، ولقد تم إرفاق 4 خيارات مع السؤال وهي: ( العوامل المحددة الحيوية ، النباتات والحيوانات، العوامل المحددة اللاحيوية والحيوية، العوامل المحددة اللاحيوية).

  • الجواب: العوامل المحددة اللاحيوية والحيوية.

الجواب: العوامل المحددة اللاحيوية والحيوية.