دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس،وأما عبدالرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل

إجابة معتمدة

دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس، وأما عبدالرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل، تعد الصلاة هي عمود الدين، ولا يكتمل إسلام الفرد إلا بها، فهي من أركان الإسلام الخمسة التي يجب على أي فرد حتى يدخل الإسلام أن يفعلها، فبها ننال راض الله وتقرب منه ونحصل على محبته، كما أنها دواء للروح، وتطهر الجسد، وتجبر قلبه وروحه، فالعبادة من أشكال التقرب من الله، فبها يستشعر الفرد بسماحة وعظمة الدين الإسلامي، ومن أبرز هذه العبادات هي الصلاة والصوم والزكاة وقراءة القرآن والحج لمن يستطيع.

من هو صاحب الفعل الأفضل

تعددت أشكال العبادة، فهي التي تجعل الفرد مستشعر وخاشع ومتذلل لله، كما أنها تدلل على أن هذا الفردي قوم بتوحيد الألوهية وتوحيد الربوبية، أي المقصود بها أن لا تجعل مع اله أي أحد شريك له في الملك، فمن المسلمين من يتقرب من الله بتأدية النوافل والسنن، ومنهم من يقوم بقراءة القرآن الكريم، فيجب على الفرد أن ينال رضا الله لكي يحقق له ما يتمناه ويرجوه، وتعتبر الإجابة الصحيحة على سؤال دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس، وأما عبدالرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل هي:

عبد الله أفضل.

الإجابة: عبد الله أفضل.