مشكلة اجتماعية تعني التفاوت في مقدار المعلومات والمهارات بين من يملك إمكانية الوصول للحاسبات والإنترنت وبين من لا يملك ذلك .

إجابة معتمدة

مشكلة اجتماعية تعني التفاوت في مقدار المعلومات والمهارات بين من يملك إمكانية الوصول للحاسبات والإنترنت وبين من لا يملك ذلك، يمكن تعريف الانترنت على انه نظام اتصال عالمي لنقل البيانات عبر أنواع مختلفة من الوسائط، ويمكن وصفه بأنه شبكة عالمية تربط شبكات مختلفة سواء كانت شبكات خاصة، أو عامة، و يوجد فوائد للانترنت في العديد من المجالات العلمية والعملية.

مشكلة اجتماعية تعني التفاوت في مقدار المعلومات والمهارات بين من يملك إمكانية الوصول للحاسبات والإنترنت وبين من لا يملك ذلك؟

يعتبر مصطلح العولمة هو مصطلح يعبر عن أحد الظواهر القديمة التي ساهمت في أن تحول العالم إلى قرية صغيرة، حيث تمكنت هذه الظاهرة من ربط العالم بأقمار صناعية لإمكانيه الاتصال والتواصل، وهذه هي العولمة والتي تتعدد مجالاتها والتي منها عولمة ثقافية، وسياسية، وأيضا إعلامية وغيرها من المجالات الأخر

 السؤال/ مشكلة اجتماعية تعني التفاوت في مقدار المعلومات والمهارات بين من يملك إمكانية الوصول للحاسبات والإنترنت وبين من لا يملك ذلك؟

الاجابة الصحيحة هى: العولمة.

العولمة.