تختلف الهدبيات عن البوغيات في تكاثرها حيث إن البوغيات تحتاج إلى ...... لتكمل دورة حياتها، في حين لا تحتاج الهدبيات إلى ذلك في تكاثرها.

إجابة معتمدة

تختلف الهدبيات عن البوغيات في تكاثرها حيث إن البوغيات تحتاج إلى ...... لتكمل دورة حياتها، في حين لا تحتاج الهدبيات إلى ذلك في تكاثرها، فهي من اكثر الاسئلة التعليمية المتداولة من قبل الطلاب بكثرة في الآونة، حيث يعد عم الاحياء من اهم العلوم الذي يختص في دراسة الكائنات الحية وكل ما يتعلق بهامن صفات وخصائص، حيث يشمل مفهوم الكائنات الحية على جميع الكائنات المتواجدة على سطح الكرة الارضية من حيوانات ونباتات والعديد من الكائنات الدقيقة التي لا يمكن رؤيتها الا باستخدام المجهر.

تختلف الهدبيات عن البوغيات في تكاثرها حيث إن البوغيات تحتاج إلى ...... لتكمل دورة حياتها، في حين لا تحتاج الهدبيات إلى ذلك في تكاثرها.تعرف الهدبيات على انها من المخلوقات الحية اولية الخلية، حقيقة النواه، فلها طبيعتها المعقدة عن باقي الكائنات الحية، بحيث تتحرك من خلال الاهداب، فهو يشبه كثيرا السوط، فهو يتواجد في الكائنات باعداد كبيرة واطوال قصيرة، فهي لا ترى الا باستخدام المجهر، وبذلك يمكننا التوصل لان الهدبيات تختلف عن البرغيات في تكاثرها بحيث ان البرغيات تحتاج الى:
  • مخلوقين.
مخلوقين.