عند وائل ٢٣ كرة بعضها أحمر، وبعضها أصفر، إذا كان عدد الكرات الحمراء يزيد ٧ على عدد الكرات الصفراء. فكم عدد الكرات الحمراء؟

إجابة معتمدة

عند وائل ٢٣ كرة بعضها أحمر، وبعضها أصفر، إذا كان عدد الكرات الحمراء يزيد ٧ على عدد الكرات الصفراء. فكم عدد الكرات الحمراء؟.... علم الرياضيات من العلوم المهمة وهو أحد فروع العلوم الطبيعية ويشتمل الرياضيات على الكثير من المهارات والمعارف والتى يتم سقلها من خلال العديد من التمارين الرياضية ويحتوى علم الرياضيات على أربع عمليات أساسية هى عملية الجمع والطرح والقسمة والضرب.

عند وائل ٢٣ كرة بعضها أحمر، وبعضها أصفر، إذا كان عدد الكرات الحمراء يزيد ٧ على عدد الكرات الصفراء. فكم عدد الكرات الحمراء؟تعتبر الاحتمالات أحد القوانين التى يتم من خلالها قياس مدى امكانية وقوع الحدث ويتم قياسه بالرقم بين الصفر والواحد ويعبر الصفر عن استحالة وقوع الحدث بينما الرقم واحد يؤكد امكانية وقوع الحدث وكلما زاد الاحتمال كلما زادت امكانية وقوع الحدث ومن الامثلة على الاحتمالا رمى حجر النرد أو العملة ويدخل علم الاحتمالات فى العديد من التخصصات منها الرياضيات والاحصاء والذكاء الاصطناعى والفلسفة. الاجابة هى:16عند وائل ٢٣ كرة بعضها أحمر، وبعضها أصفر، إذا كان عدد الكرات الحمراء يزيد ٧ على عدد الكرات الصفراء. فكم عدد الكرات الحمراء؟

الاجابة هى:
16