الصخور مخلوقات غير حية لأنها

إجابة معتمدة

الصخور مخلوقات غير حية لأنها.... خلق الله الكون فأبدع فى خلقه ققد خلق الكائنات الحية من انسان وحيوان وكائنات حية دقيقة، وكائنات غير حية مثل الصخور والشمس والكواكب والنجوم والبحار، وقد ميز الله كل مخلوق عن الاخر فقد ميز الانسان عن سائر الكائنات الحية بالعقل الذى يستطيع من خلال التمييز والتفكير فى الاشياء وقد سخر الله كل ما فى الكون لخدمة الانسان وقد كلف الله الانسان بالحفاظ على الارض وعمارتها.

الصخور مخلوقات غير حية لأنهاتعتبر الصخور مخلوقات غير حية، تعتبر الصخور كتلة صلبة، وهي تتكون من معدن واحد أو أكثر تتماسك معاً  لكي تشكل الوحدة الأساسية التي تكون القشرة الأرضية، وتنقسم الصخور من حيث العمليات التي أدت إلى تكوينها إلى ثلاث أنواع أساسية وهي: الصخور الكيميائية، الصخور المعدنية، الصخور الفيزيائية، ولاجابة السؤال الصخور مخلوقات غير حية لأنها؟الاجابة: لأنها لا تنمو ولا تتكاثر ولا تتنفس ولا تستجيب ولا تتحرك ولا تحتاج الى غذاء كالكائنات الحية التى تمتلك هذه الصفات.الصخور مخلوقات غير حية لأنها؟

الاجابة: لأنها لا تنمو ولا تتكاثر ولا تتنفس ولا تستجيب ولا تتحرك ولا تحتاج الى غذاء كالكائنات الحية التى تمتلك هذه الصفات.