عائق وحيد بين بايرن ميونخ وخليفة هانز فليك

سُئل منذ 2 أيام بواسطة علمني

وكالات - يلا شوت

تتحرك إدارة بايرن ميونخ للبحث عن مدير فني جديد للفريق، وذلك تحسبًا لرحيل هانز فليك المدرب الحالي، ويوجد لدى مسئولي البافاري العديد من الخيارات أبرزهم مدرب منافسه التقليدي في المسابقة الألمانية. وكشفت شبكة سكاي سبورت الألمانية أن البايرن بالفعل بدأ بشكل جاد للتحرك في ملف المدير الفني من أجل إيجاد البديل المناسب بشكل سريع، بعد أنباء رحيل فليط عن البافاري في نهاية الموسم لتدريب المانشافت الألماني.

وينتهي عقد الألماني هانز فليك في صيف 2023م، إلا أنه أبلغ مسؤولي البايرن رغبته في الرحيل عن الفريق في الصيف القادم، بسبب خلافه المستمر مع المدير الرياضي حسن صالح حميديتش. وأضافت الصحيفة أن مسئولي البايرن وضعوا أكثر من اسم على طاولة مجلس الإدارة، إلى أن الاسم الأقرب هو المدير الفني للايبزيغ جوليان ناجلسمان.

وأوضحت الشبكة أنه بالفعل قام البافاري بمحادثات جادة مع مسؤولي لايبزيغ بخصوص التعاقد مع ناجسلمان خلفًا لفليك.

ويعتبر مدرب الفريق الألماني لايبزيج الوصيف منافس البايرن هو الخيار الأبرز والأول لدى مجلس الإدارة، في حال قبول رحيل فليك لتولي مهمة تدريب منتخب ألمانيا.

وحسب التقارير التي بينت أن هذه الخطوة ستكون مكلفة للبافاري بطل العالم الموسم المنصرم الذي حصد دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني والكأس والسوبر وكأس العالم للأندية، ويأتي هذا بسبب مطالب لايبزيغ المالية الضخمة بالحصول على ما يقارب 25 مليون يورو للتخلي عن مدرب الفريق بنهاية الموسم.

يشار إلى أن المدرب ناجلسمان قاد لايبزيغ للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، كما أنه المنافس الأول للبايرن على لقب الدوري الألماني هذا الموسم حتى قبل النهاية بـ3 جولات.

موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

فهرس

المحيط

المنصة

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أكتوبر 25، 2018 بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل مايو 21، 2019 بواسطة مجهول
1 إجابة
...