كيفية التعامل مع الاختبار التحصيلي في المنزل

سُئل يونيو 7 في تصنيف معلومات عامة بواسطة mo7ammedyounis99

كيفية التعامل مع الاختبار التحصيلي في المنزل

كيفية التعامل مع الاختبار التحصيلي في المنزل, حيثُ من المعروف أنَّ الطلبة في الصف الثالث الثانوي في المملكة العربية السعودية يعيشون أجواء دراسية في هذه الفترة وذلك من أجل تقديم اختبارات التحصيل , وهذا لِمَا تعيشه المملكة حالياً من تفشّي كبير لفيروس كورونا , الأمر الذي يدفعنا هنا أن نضع بين يديك عزيزي الطالب أهم الطرق التي لا بُدَّ منها للتعامل مع الاختبار التحصيلي من المنزل , تابعنا عبر مقالتنا للحصول على كافة الطرق التي ستساعد كل طالب.

كيفية التعامل مع الاختبار التحصيلي

حيثُ نشرت هيئة تقويم التعليم والتدريب العديد من الطرق المهمة للتعامل مع بعض الأدوات لاالكترونية للاختبار التحصيلي الذي سيتم اجراؤه عن بُعد والذ من المُقرَّر أن يتم عقده غداً الاثنين وبعد غدٍ الثلاثاء وحتى تاريخ 27 شوال بالتقويم الهجري.

حيثُ طمأنت هيئة تقويم التعليم كافة الطلبة الأعزاء أنَّ مُدة الاختبار ستكون مُاسبة جداً بالتناسق مع عدد الأسئلة , حيثُ أنَّ هذا الاختبار وحسب المصادر أنَّهُ لن يكون مُتضَمّناً على الأسئلة التي تعلق بالمواضيع المحذوفة من المنهج.

إجابة واحدة

تم الرد عليه يونيو 7 بواسطة mo7ammedyounis99
 
أفضل إجابة
كيفية التعامل مع الاختبار التحصيلي في المنزل
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

فهرس

المحيط

صوت الأخبار

اسئلة متعلقة

...