تسريب صوتي يكشف عنصرية امير قطر السابق

إجابة معتمدة

تسريب صوتي يكشف عنصريه امير قطر السابق, ومن ضمن المواضيع المهمة التي برزع عبر موقع تويتر , وظهر من خلال الكثير من التغريدات من رواد تويتر والتي يظهر فيها هاشتاغ عن عنصرية أمير قطر السابق , الشيخ حمد بن خليفة , الأمر الذي لاقى الكثير من التنيديد بالعنصرية التي تتَّضح من خلال هذا التسريب الصوتي , كما وكان التسجيل الصوتي يُظهر المكالمة التي جرت بين أمير قطر السابق حمد , والرئيس الليبي معمر القذافي , والذي تناولوا فيه العديد من المسائل.

تسريب صوتي يكشف عنصريه امير قطر السابق

ومن ضمن المسائل التي تحدثوا بشأنها خلال مكالمتهم المُسربة وهي موضوع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما , حيثُ وصفهُ أكير قطر بـ (المعلون) و (التافه) , حيثُ كان الحديث يجري بين الطرفين عبر المكالمة الهاتفية التي تم تسريبها , وتضمنت المكالمة الحديث عن الرئيس باراك أوباما:

حيثُ ظخرت سُخرية الأمير السابق لقطر من الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في التسجيل المسرب , حيثُوصفه حينها بـ "العبد"، هذا يظهر حسبما ذكر موقع منصة "مداد نيوز".

كما وقال الرئيس الليبي "معمر القذافي" والذي يظهر في المقطع الصوتي المسرب: " الأمريكي لما جاكم.. أيش قالكم؟ " , فرد عليه الأمير حمد , قائلاً: " الله يلعنه يا أخي.. ليش تبليني بالعبد هذا! " 

تسريب صوتي يكشف عنصريه امير قطر السابقوصف الأمير السابق لقطر حمد بن خليفة الرئيس اوباما ب(الملعون) دليل على عنصرية في كلامه