صدقيني عجزت انساك كلمات

إجابة معتمدة

صدقيني عجزت انساك كلمات يوجد في الوسط الفني الكثير من الأعمال الغنائية الكبيرة ولكن يوجد بعض الأغاني الفنية المميزة والتي تترك أثراً كبيراً ورائعاً بالنفس ونتحدث لكم اليوم عبر موقعنا علمنا ويكي عن كلمات أغنية وقصيدة عجزت انساك 

كلمات الأغنية 

صدقيني عجزت انساك… عجزت اداري احزاني

تمنيت العمر وياك… ولا يرخص لاحد ثاني

انا في همي متاسف… على حبي على ايامي

انا من زود ما فيني… تمنيتك في احلامي
احاول ابتعد عنك… ولكن من يسليني

ذبحت القلب وهو حنك… عذابه حيل مشقيني

نثرت اوراق مكتوبه… قصايد حبي واشعاري

محيت اسمك يا محبوبه… ونويت اختار مشواري

الفنان رابح صقر 

كانت بداية صعبة لشاب قادم من الساحل الشرقي الذي اعتمد على موهبته فقط ولم يتبن موهبته أو صقلها حيث اعتمد بعض زملائه في المجال الفني على موهبته وأطلق أول عمل له في عام 1982 مع ألبوم "ينسم الليل". تضمن الألبوم 6 أعمال باللغة العربية الفصحى وحققت نجاحا كبيرا.

بعد ذلك أصدر ألبوم (صابرين) الذي يحتوي على أربعة أعمال.

بعد هذا الألبوم ، أشاد به العديد من الفنانين ، بما في ذلك الأسطورة الراحلة طلال مداح والفنان العربي محمد عبده. بعد ألبوم صابرين ، أصدر رابح صقر ألبوم أحبك ويحتوي على ستة أعمال ، معظمها من تأليف رباح صقر نفسه. وكرر رابح في هذا الألبوم تجربة الغناء باللغة العربية الفصحى في أغنية "يبرك" الماء.

خلال منتصف الثمانينيات ، شكل رابح صقر ثنائي والشاعر هتان بداية هذه التعاونات في الألبوم الأول والليل والقمر. تضمن الألبوم 6 أعمال منها أغنية "حالتي ساءت". من أهم أعمال الألبوم صرخة صرخة الأم التي يعتبرها الكثيرون من أهم أغاني صقر كما احتوت على أغنية خاصة بمناسبة افتتاح جسر الملك فهد. كان بعنوان "جسر الخير". حازت هذه المبادرة على إعجاب وتقدير المتابعين والنقاد ، خاصة أنها قدمت في ألبوم عاطفي كأول فنان يضع عملًا وطنيًا في ألبوم عاطفي

بعد ذلك ، أصدر ألبومًا مغرورًا يحتوي على 6 أعمال ودخل الآلات الغربية في توزيع الأغنية. قدم اللون العراقي كأول فنان خليجي يقدمه. هذه الأغنية بعنوان شوف العش.

بعد هذا الألبوم ، قدم رابح صقر ألبومًا جديدًا (الجراح) ، يحتوي على ستة أعمال ، كلها المؤلف الملحن ربيع صقر وتكرر التعاون في هذا الألبوم مع الشاعر هتان في أغنية جديد الجراح. أول عمل تم تصويره من قبل فائز وعرض على شاشة التلفزيون.

من أهم ألبومات صقر كان الألبوم المكتوب لها حرف ، والذي يحتوي على 7 أعمال. في هذا الألبوم تعاون رابح صقر مع الأمير خالد الفيصل والأمير بدر بن عبد المحسن والشاعر الراحل فائق عبد الجليل.

قدم رابح عدة جلسات مطورة بعنوان جلسته الأولى (سمرة 1) ، وتضمن 6 أغنيات منها "صرخة حب" و "متكبر".

بعد ذلك ، أصدر رابح صقر أغنية "غاب القمر" ، التي سمي ألبومها باسمها. يحتوي الألبوم على 6 أغانٍ ، معظمها من تأليف رباح صقر. احتوى الألبوم على أغنية لا تتحدث ، كانت بداية التعاون مع الشاعر الأمير سعود بن عبد الله.

بعد هذا الألبوم ، كانت بداية أزمة الخليج ، حيث قام خلالها بتأليف أوبرا ، وغنى 22 فنانًا ، وقام بتأليف العديد من الأعمال الوطنية للفنانين ، بما في ذلك نبيل شعيل وعبد الله الرويشد ، وغنى أغنية "يادار".

بعد نجاح فكرة الجلسات المطورة في (سمرة 1) ، أصدر رابح صقر (سمرة 2) ، التي احتوت على 7 أغنيات وكلها رباح صقر وتعاونت في هذا الألبوم لأول مرة مع الأمير عبد الرحمن بن مساعد في أعمال سلسلته التي حملت عنوان "أحبك وأكرر" التعاون مع الشاعر حتان في عملين.

 

 

صدقيني عجزت انساك كلمات