كم استمرت الدعوة الاسلامية في مكة قبل الهجرةكم استمرت الدعوة الاسلامية في مكة قبل الهجرة

إجابة معتمدة

كم استمرت الدعوة الاسلامية في مكة قبل الهجرة إلى متى استمرت الدعوة الإسلامية في مكة قبل الهجرة. يسعدنا أن نقدم لكم إجابة السؤال: إلى متى استمرت المكالمة الإسلامية في مكة قبل الهجرة؟ إلى أعزائنا ، من خلال مقالاتنا المتعددة ، حيث نقدم لكم كل جديد ومفيد لك الآن ، إجابة السؤال: كم من الوقت استمرت المكالمة الإسلامية في مكة قبل الهجرة؟

أعزائي الأعضاء وزوار الموقع ، أهلا وسهلا. الترحيب والتحيات والتقدير والاحترام. عزيزي الزائر ، يسعدنا اهتمامك بزيارتك ويسعدنا أن نقدم لك إجابة على السؤال: إلى متى استمرت الدعوةالإسلامية في مكة قبل الهجرة؟

كم استمرت الدعوة قبل الهجرة 

كم استمرت الدعوة الاسلامية في مكة قبل الهجرة عن الدعوة الإسلامية التي كانت منذ نشأتها في مكة وقبل هجرة الرسول حسب مصادر إسلامية وجدنا الإجابة الصحيحة. لذلك يسعدنا أن نقدم لكم إجابة السؤال: إلى متى استمرت الدعوة الإسلامية في مكة قبل الهجرة؟

وبدأت المكالمة سراً في مكة المكرمة وكان المسلمون يجتمعون في دار الأرقم رضي الله عنه .. ولم يتجاوز عددهم العشرات لمدة ثلاث سنوات ..

وعندما نزلت الآية الكريمة .. فكك ما تأمر به وأظهره من المشركين .. سأهزأ بك .. كانت هذه علامة على التحدث علنا ​​وبدء مرحلة جديدة. مرحلة مليئة بالصعوبات ومحاربة الباطل وجنودها والصبر على أذى المشركين قريش استمرت هذه المرحلة عشر سنوات ..  مدة الدعوة كاملة قبل الهجرة 13 سنة

في مكة قبل الهجرة استمرت الدعوة لمدة 3 سنوات بعد الهجرة ، استمرت أيضًا 10 سنوات

كم استمرت الدعوة الاسلامية في مكة قبل الهجرة