رابط الاستعلام عن نقل كفالة اون لاين

إجابة معتمدة

 

رابط الاستعلام عن نقل كفالة اون لاين ، عند السؤال عن طلب نقل الكفالة ، لا يعرف الكثير من الوافدين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية كيفية نقل الكفالة ، وشروط نقلها إلكترونياً ، والحالات التي يمكن فيها نقل الكفالة دون موافقة الكفيل ، مثل كيفية الاستفسار عن رسوم المكتب ومعرفة كيفية الاستفسار عن التحويل كفالة عامل أجنبي في رقم الإقامة ، وكيفية الاستفسار عن حالة طلب التحويل ورعاية رقم الإقامة وأيضًا تريد معرفة الاستعلام عن اسم الكفيل من خلال رقم الإقامة ، والاستفسار عن خدمات مكتب العمل ، سنعرض لكم  مجموعة من الخطوات التي يمكن اتباعها من اجل  ضمان طلب التحويل ، وهو تقدم مجانا لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية ، وسنرفق لكم الرابط الخاص بنقل الكفالة .

الاستعلام عن طلب نقل كفالة

من اجل الحصول على نقل طلب كفالة والاستعلام عنه ، فقط ما عليك فعله هو اتباع تلك الخطوات التي سترفقها لكم من خلال النقاط التالية .

  • اولا الدخول الى موقع الوزارة الالكتروني وزارة العمل
  • ثانيا النقر على خانة الخدمات الالكترونية ، وتسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة السر
  • سوف تظهر لك خانة عن ما هي اسم المنشأة عليك تحديد اسم المنشأة
  • ومن خلال هذا الموقع ستظهر لك مجموعة من الخدمات ، لكن عليك اختيار خدمة نقل عامل وافد

والان متابعينا الكرام سنرفق لكم الرابط الخاص بطلب نقل الكفالة بشكل مباشر والذي يبحث عنه الكثير من المواطنين والوافدين في المملكة العربية السعودية .

رابط الاستعلام عن نقل كفالة

متابعينا الكرام من اجل الحصول على الرابط الخاص بنقل الكفالة يجب عليك اولا الدخول الى المواقع الالكتروني الخاص بالوزارة ، وبعد هذه الخطو انقر على خانة تبويب الخدمات المقدمة اليك الكترونيا ، ومن ثم تسجيل الدخول باسم المستخدم او الهوية الوطنية

رابط الاستعلام عن نقل كفالة اون لاين