من هو فراس بقنه ويكيبيديا السيرة الذاتية

سُئل مايو 10، 2020 في تصنيف معلومات عامة بواسطة علاء جهاد

من هو فراس بقنه ويكيبيديا السيرة الذاتية، تردد اسم فراس بقنة في الآونة الاخيرة بشكل كبير عبر مختلف مواقع الانترنت، حيث يعتبر واحد من اهم النشطاء في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، ويوجد لديه العديد من البرامج التي يتم عرضها عبر قناة اليوتيوب الخاصة به، وزادت في الآونة الاخيرة عملية البحث بشكل كبير عبر مواقع الانترنت عن اسم هذا الشاب، ومن خلال هذا المقال سنتعرف بشكل كامل عن هذه الشخصية التي اثارت الجدل.

فراس بقنه

فراس بقنة هو نشاط اجتماعي واعلامي من المملكة العربية السعودية، ولد الاعلامي والناشط فراس بقنه في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية الى اسرة محافظة في تاريخ 29 سبتمبر عام 1987، ويعمل ناشط ومقدم برامج في عالم اليوتيوب ويوجد لديه قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى المملكة ودول العالم العربي، حيث شارك في العديد من البرامج المميزة التي احدثت تفاعل كبير.

ولد بقنه في الرياض لوالد دكتور وام معلمة، عاش فترة الطفولة في دولة كندا بسبب الدراسة التي كان يقوم بها والد ووالدته في الجامعات الكندية، ومن ثم عادوا الى المملكة، ودرس الناشط فراس بقنه في جامعة الامير سلطان الاهلية الطب لمدة ثلاثة سنوات، ومن ثم غير الشاب تخصصه الى الادارة المالية، وتخرج وعمل في مجموعة غيرني، ومن ثم لجأ الى عام الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

سبب اعتقال فراس بقنه

اعتلقت السلطات السعودية في العام 2011 الناشط الاعلامي السعودي فراس بقنه، وتم اعتقاله لمدة 14 يوم، وعلى الرغم من ان خبر اعتقاله انتشر بشكل كبير عبر مواقع الانترنت في تلك الفترة الا ان هنالك الكثير من محبيه يجهلون السبب الحقيقي خلف اعتقاله من قبل السلطات السعودية، حيث يعتبر واحد من اهم النشطاء في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، ويوجد له قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف البلدان العربية.

اكدت العديد من الصحف الاعلامية ان سبب اعتقال فراس بقنه هو تقرير صحفي نشره عبر حسابه يتحدث من خلاله عن مشكلة الفقر في المملكة العربية السعودية، وبعد اربعة ايام تم استدعائه برفقة اثنين من زملائه، وتم اعتقاله لمدة 14 يوم ومن ثم الافراج عنه.

معلومات عن فراس بقنه

فراس بقنة هو شاب من المملكة العربية السعودية يعمل في مجال الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعمل كمقدم برامج في عالم اليوتيوب ويوجد لديه قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى المملكة ودول العالم العربي، حيث شارك في العديد من البرامج المميزة التي احدثت تفاعل كبير، وهذا الامر ساهم في تكوين له شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي مختلف الوطن العربي.

اهم الاعمال التي قام بها الناشط السعودي فراس بقنه هي برامج جديدة ومتنوعة عبر اليوتيوب، وحازت هذه البرامج التي كان يقدمها الناشط السعودي فراس بقنه على اعجاب عدد كبير من محبيه في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، كما انه اعتقل في العام 2011 بسبب تقرير نشره يتحدث من خلاله عن مشكلة الفقر التي تعاني منها المملكة في الوقت ذاك، ولكن بعد 14 يوم تم الافراج عنه، واحدث التقرير ضجة اعلامية كبيرة بعد وصوله الى 400 الف مشاهد في 4 ايام.

إجابة واحدة

تم الرد عليه مايو 10، 2020 بواسطة علاء جهاد
 
أفضل إجابة
من هو فراس بقنه ويكيبيديا السيرة الذاتية
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

فهرس

المحيط

المنصة

اسئلة متعلقة

...