اسماء كلاب بنات 2022

إجابة معتمدة

اسماء كلاب بنات 2022 ، الكلاب تصنف واحدة من ابرز الحيوانات الاليفة حول العالم ، يفضل تربيتها غالبية الاشخاص حول العالم ، لأن الكلب يتميز بصفات عديدة ومتنوعة ، مثل الذكاء وايضا الوفاء من سلوك وطبع الكلاب لا يغدر في صديقه ولا يفكر بألحاق الاذى له ، ويتم استخدام الكلام في مهام اخرى كثيرة ، مثل المهام العسكرية وفي المهام الجنائية يستخدمه كأداة كشف المجرمين ، لما يتمتع بحالة شم قوية جدا ، والان متابعينا الكرام سنعرض لكم مجموعة من الاسماء الخاصة بكلاب البنات ، سنرفقها لكم الان من خلال الفقرة التالية عبر موقعنا الالكتروني - تريند 

 

اسماء كلاب بنات 2022، متابعينا الكرام يسعدنا  من خلال موقع تريند ، ان نعرض لكم مجموعة من اسماء الكلاب الجميلة ، تعتبر الكلاب غالبية الحيوانات التي تشكل روابط قوية وصادقة مع البشر ، وتتميز بالامتثال القوي من مالكها ، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس حريصون على اقتناء كلب ويعتبرونه فردًا من أفراد الأسرة في من حيث العناية والاهتمام ، لكن الارتباك يؤثر على بعض الناس باختيار اسم مناسب للكلب ، ولتزويدك بهذا الارتباك ، نضع لك في هذه المقالة مجموعة من أجمل أسماء العاهرات باللغة العربية.

اسماء اناث ومعانيها 

اسماء  اناث بالعربي 2022 عبر موقع تريند  , تعتبر الكلاب أكثر الحيوانات التي تكوِن روابط صادقة قوية مع البشر , كما أنها تتميز بالوفاء الشديد لصاحبها , لذلك يحرص الكثير من الناس على اقتناء كلب واعتباره فرد من أفراد الأسرة من حيث الرعاية والإهتمام , ولكن الحيرة تصيب البعض في اختيار اسم مناسب للكلب , ولنوفر عليكم هذه الحيرة جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة من أجمل اسماء كلاب اناث بالعربي .

تالا: اسم أنثى عربية تعني كف صغير.
ملك ملك: معنى الملاك الطيب.
أميرة: هي مرتبة العائلة المالكة.
نبيلة: من أصول ملكية.
سلطانة: الاسم الذي يطلق على زوجة الشيطان ، وهي رتبة ملوك القدماء.
صبا: يظهر الشباب والحيوية.
نور: النور يعني النور والأمل
كولبي: فحم أسود ، يستخدم لوصف الكلاب الجرمانية السوداء.
قرة: العشب في أستراليا.
أسترا: تعني النجم الساطع وتشير إلى الشهرة.
زيلدا: السعادة والفرح والعاهرة المباركة.
كايا: الأخت الكبرى.
رونان: اسم استخدمه العديد من القديسين القدماء.
فريا فريا: اسم السيدة النبيلة.

اسماء كلاب اناث جديدة2022

كثير من الناس يحبون تربية الحيوانات الأليفة ، والتي تشمل الكلاب من جميع الأنواع والأنواع المختلفة ، لذلك يبحثون عن أسماء الكلاب الإناث لتسمية كلابهم حتى يمكن التعامل معها بسهولة. يعرف الكلب الذكي اسمه وهذا ما وفر لك موقعًا على تريند 

اللوتس: اسم نوع فريد من الزهور العطرة التي تطفو على وجه الماء.
نافي: يشير هذا الاسم إلى كلب يعامل جميع الناس بلطف.
كارميلا: اسم جميل يعني البستان المثمر.
Esme: اسم فرنسي رقيق يعني الحبيب.
الانسجام: الاسم اليوناني يعني الانسجام.
لوكا: اسم منطقة قديمة تقع في جنوب إيطاليا.
نعومي: الوداعة واللطف والحنان.
الكولا: اسم إنجليزي قديم يعني الفحم ، ويعطى لشخصيات غامضة.
داكوتا: صديق مخلص.
لارا: تشير أصول الاسم إلى روسيا ومعناه يشير إلى المتعة التي يحميها الإله.
اليشم: اسم أنثوي يُعطى لنوع الأحجار الكريمة التي تُصنع منها المجوهرات.
نوفا: معناه الجديد ، ويمكن إعطاء هذا الاسم للكلاب حديثي الولادة.
(روبي): اسم عربي يُطلق على أنثى الكلبة وهو اسم نوع من الأحجار الكريمة.

اسماء جديدة لأنثى الكلب 

اسم Alpina هو من بين أسماء الكلاب الإناث وهذا الاسم يسمى الكلاب الإناث ذات اللون الأبيض الجميل ويحظى بشعبية كبيرة بين مربي الكلاب. Akocha هو اسم لاتيني يطلق على العديد من الكلاب الإناث ومعناه هو الهدوء.
Baran هو اسم لاتيني يعني لؤلؤة لامعة وهو اسم أصل لاتيني ، يأتي Alpinka في طليعة أسماء الكلاب الإناث لأنه اسم حديث للغاية ومتطور وهو من أصل إنجليزي يسمى الكلاب ذات الشعر البني الفاتح.

اسماء فريدة لأنثى الكلب 

فريا هو اسم يعطى للكلاب الأنثى بسبب تحقيق ونبل الكلاب. زيلدا هو اسم يعني الفرح والمتعة ، ويسمى الكلاب الإناث التي تحب اللعب والتعامل مع الجميع.
رونان هذا الاسم مشهور منذ العصور القديمة ومن قبل القديسين وقد سمي على اسم الكلاب الأنثوية التي يمتلكونها ، كان مارتين اسمًا قديمًا أطلق عليه كلب أنثى ملك فرنسا وكان كلبه شجاعًا وذكيًا.
غريغوري هو اسم يوناني أعطاه ملك اليونان لكلبه لأنه كان سريعًا جدًا ويأتي هذا الاسم ليعني أنه كلب الحراسة ، مع بلد اسم إنجليزي يسمى الكلب الأنثوي.
اللوتس هو اسم الزهرة ولكن يطلق عليه من قبل الكلاب الإناث الفريدة للكلاب الأخرى. نافي هو اسم يعطى لكلب هادئ ويتعامل مع الرقة والطيبة للآخرين.
Harmonia هي واحدة من أفضل الأسماء للكلاب الإناث لأنها تعني الهدوء والاسترخاء. روبي هو اسم أنثى ، وهو اسم عربي وهو نوع من الأحجار الكريمة.
نوفا هو اسم كان يطلق عليه دائمًا كلب أنثى صغير وهو اسم معروف مؤخرًا. لوكا هو اسم منطقة في إيطاليا ، لكنها تسمى كلبًا أنثى.
Amino هو اسم يوناني يُعطى للمحيط الأسود ، Izme هو اسم فرنسي يدعى الكلب الأنثوي ومعناه المحبوب ، صوفي هو اسم يُطلق على كلاب الحيوانات الأليفة ، Sultana هو اسم يُعطى للكلاب الإناث ويتميز بالتطور والرقي حيازة هيبة.
أسماء ومعاني الكلاب
الاسم الآسيوي: الاسم اللاتيني للكلاب الأنثوية يعني الشعور بالوحدة ، يُدعى Adrian دائمًا بالكلب الأسود وهو الاسم اللاتيني ، Aquilina هو اسم يوناني يعني النسر ، وتسمى الكلاب الأنثوية بسبب سرعة تشغيلها.
ألبان هو اسم إنجليزي يطلق عليه من قبل الكلاب الإناث البيضاء ، اسم بيتا يعني الفرح ويسمى الكلاب الإناث ، بينيت هو اسم أصل إنجليزي بمعنى السعادة الصغيرة ويسمى الكلب الأنثوي.
بيلا هو اسم يسمى كلب أنثى به يتميز بالشعر الناعم ، جيد اسم لكلب الإناث وهو نوع من المجوهرات والأحجار الكريمة ، باران هو اسم يطلق عليه النجم ويطلق عليه الأنثى الكلب.
Benedict هو اسم إنجليزي للإنسان السعيد الذي تستدعيه أنثى بسبب جماله.

اسماء كلاب لم يعرف معانيها 

  • أرتميس، وسهم، كريكيت، دينالي، أبولو، كودياك، روجر، تكساس، موكسي، ريمي، يوكون، زيغي، وزيوس، جيسي، وروكسي، وساشا، وزري، لوسي، نالا، جيت، جاك، أوريون، هاكلبري، داشيل، سمبا.
  • كيكي، كاليسي، كليو، كيرا، كاتي، قيصر، كينغ سلي، كيكو، كيه سي، كيبا، أزيتون، أونا، أوسيتا، أودسا، أوبال، أوهانا، أوني، ستيلا، ميا، آبي، زمار، إيلي، بندق.
  • استريكس، شانيل، أيكلير، بلو، باردو، بيلي، كرواسون، جيزيل، مونيه، هوغو، غاستون، باريس، إيف، تان تان، بروتوس، بينيلي، براندي، انابيل، بوني، هالك، أريس.
  • سوكا تطلق على الكلاب الهاسكي السريعة الجري، ميسكا صغير الدب، كافيك تطلق على الكلاب الهاكسي لشراستها ويعني الاسم المتحول لذئب، كاسكا اسم يعني الرئيس ويطلق على الكلاب.
  • ميولان تطلق على أنثى الكلب الهاسكي وهو اسم لأحد شخصيات ديزني، إيلسا وهي ملكة الثلج في ديزني ويطلق هذا الاسم على إناث الكلب.
  • ميكا هدية الإله ويطلق هذا الاسم على إناث الكلاب الهاسكي، لايكا اسم أنثى كلب الهاسكي الذي وصلت للقمر داخل المركبة الفضائية.
  • سانسا، دينزا اسم يطلق على أ،ثى الكلاب من النوع هاسكي ويعني الاسم بالقائدة، بوفي اسم يطلق على مصاصة الدماء القاتلة ويطلق على أنثى الكلب الهاسكي الشرسه.
  • ويوجد أسماء كلاب مشتقة ومقتبسة من الطبيعة مثل آلاسكا، أميريكا، فروستي، سكاي، يوكون، آيس، سنو، آلبين، ستورم، ديمون، ترومان، جاسبر، دوشيس، ديوي، إنكا، ديزل، ماكس، هانتر، ليو، لوكي، دوق، أوسكار.
اسماء كلاب بنات 2022