دوام الكريمي في رمضان

إجابة معتمدة

دوام الكريمي في رمضان. كما ويُعتبر هذا السؤال من الأسئلة الأثر تداولاً عبر موقع تويتر ومحرك البحث على قوقل, ويُعتبر مصرف الكريمي هو أحد البنوك المشهورة العاملة في اليمن , حيثُ أنَّ كل مواطن يمني يسعى إلى التعامل من خلال مصرف الكريمي الذي يتمتع بشكل كبير بالمصداقية والمعاملات السريعة. وبالتحديد خلال شهر رمضان ، كما وتختلف ساعات العمل عن الساعات المحددة في الأيام العادية ، لذلك نجد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن ساعات عمل في رمضان ، وهذا ما سنعرضه لكم عبر موقع تريند .

مصرف الكريمي

كما ويُعتبر مصرف الكريمي من أكبر المصارف اليمنية الموجودة في اليمن , ويُعتبر المصرف تابع  إلى الأخوين أحمد ويوسف كريمي. حيثُ تأسست شركة الكريمي بتاريخ 08/08/1995 م ، ويوجد مقرها الرئيسي في العاصمة صنعاء ، ومنذ تأسيسها ، حاولت تطوير خدماتها المصرفية وتزويدها لعملائها في المنزل بكل أريحية, كما ويتلقى مصرف الكريمي الكثير من التحويلات المالية من الخارج بأحدث التقنيات في الوقت الحالي وتقدم خدماتها في جميع مناطق الجمهورية اليمنية.

حسابات اسلامية في مصرف الكريمي

كما وعمل مصرف الكريمي كثيراً على التشجيع على رؤية اسلامية يتميز بها البنك , حيثُ يجب أن يكون هناك "حساب في كل أسرة يمنية" للمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعمل على تحسين حياة الأفراد والمجتمع من خلال مجموعة من الخدمات المالية ، ولديهم أكثر من واحد الخبرة المتراكمة. أربعون سنة. من سقطرى إلى صعدة ومن المهرة إلى باب المندب.

البنك الكريمي الإسلامي

وم ضمن شعارات بنك الكريمي الاسلامي , أنَّهُ من أهدافه هو تقديم خدمة عالية الجودة بفعالية وكفاءة. ويعمل البنك على منع دعم وتمويل أو اعطاء القروض لجماعات متطرفة أو لها أهداف بتدمير ونشر فساد ،والبنك كما هو معروف أنه يمضي قُدُماً في تطوير نفسه ووخدماته التي يقدمها للزبون والعمل على توفير أفضل خدمات .

ساعات عمل الكريمي في رمضان

وبسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد وذلك ما أدى إلى وفاة العديد من الناس بل الكثيرين ، إن لم يكن الآلاف ، فقد أعلنت الكثير والعديد من البنوك والشركات العامة والخاصة عن إغلاقها وفرض حظر تجوال ، وكان مصرف الكريمي أحد البنوك المغلقة بسبب فيروس كورونا, وهذا الأمر ما قام به أيضاً بنك الكريمي الاسلامي اليمني.

عن مصرف الكريمي

شعار مصرف الكريمي الذي يفتخر به, هو: هدفنا أن نخدم المواطن ونفضل خدمته في أصعب الظروف ، وقمنا بتدريب الكوادر البشرية وقمنا بتطوير وتجهيز الفروع والمكاتب بالمعدات والتقنيات الحديثة لاتباع أفضل الممارسات. ونقدم لجميع الزبائن الكثير من المزايا العالمية في الخدمات المالية والمصرفية ، للاستمرار في تقديم الخدمات رغم كل الظروف الصعبة.

دوام الكريمي في رمضان