تغريدة المغامسي التي تسببت في اعتقاله وطرده

إجابة معتمدة

تغريدة المغامسي التي تسببت في اعتقاله وطرده، تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشرها الداعية السعودي صالح المغامسي كانت سبب في اقالته من امامة المسجد، حيث طالب من خلال التغريدة الافراج عن المختطفين في سجون المملكة العربية السعودية، وتفاعل الكثير من المواطنين في المملكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة الداعية السعودي صالح المغامسي، ويبحث الكثير منهم عن نص التغريدة التي نشرها الداعية عبر حسابه.

تغريدة المغامسي التي تسببت في اعتقاله وطرده

نشر الداعية صالح المغامسي عبر حسابه في تويتر تغريدة يهنئ بها خادم الحرمين الشريفين ونفسه بسبب نجاح قمة العشرين التي تبنتها المملكة العربية السعودية، وذكر ان من سبل التخلص من الوباء الالحاح والدعاء والتضرع الى الله عز وجل، وايضا طالب بالإفراج عن المختطفين في سجون المملكة.

تسببت التغريدة التي نشرها الداعية عبر حسابه بإعفائه من امامة المسجد، ولكن سرعان ما نشر الداعية صالح تغريدة اخرى يعتذر بها عن التغريدة السابقة التي تسببت بإعفائه، وكشف ان المقصود من حديثه ان المطلوب اعفائهم كما هو متعارف عليه في شهر رمضان اصحاب القضايا البسيطة.

نص التغريدة كان كالتالي ( نهنئ في هذا اليوم خادم الحرمين الشريفين ونهنئ انفسنا بنجاح قمة العشرين، ومن اسباب رفع البلاء ثلاثة وهي / الالتجاء الى الله بالدعاء والاحسان للفقراء، والعفو عن المختطئين في سجون المملكة).