من هي مشهورة سناب الشرقية وخاطفة الدمام

إجابة معتمدة

من هي مشهورة سناب الشرقية وخاطفة الدمام، كشفت العديد من المصادر الاعلامية في المملكة العربية السعودية الغطاء عن احدى مشاهير سناب شات ذات علاقة قوية مع خاطفة الدمام، ونشر بعض الاعلامين في المملكة بعض المعلومات التي احدثت جدل واسع في صفوف المواطنين في المملكة، حيث تعتبر حادثة خاطفة الدمام واحدة من اكثر الاحداث التي اهتم بها المواطنين في المملكة، ويتساءل الكثير منهم عن مشهورة سناب الشرقية والعلاقة مع خاطفة الدمام.

من هي مشهورة سناب الشرقية وخاطفة الدمام

نشر الاعلامي المختص في الشؤون الامنية السعودية بعض التغريدات التي تحدثت حول مشهورة سناب الشرقية وعلاقتها بخاطفة الدمام، وفي التفاصيل ان مريم خاطفة الدمام تمتلك زبائن مشاهير عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وايضا مثقفين، وتعتبر مريم واحدة من اخطر الساحرات، حيث تركت احدى مشاهير سناب شات صورة زوجها لدى الساحرة مريم.

مريم ساحرة الدمام وكانت هنالك زيارات متكررة من قبل مشهورة سناب الى مريم بشكل كبير في الآونة الاخيرة، وكانت الزيارات تهدف الى عمل سحر، فهي تقوم بالسحر لتحصين الناس من العين.

اكد الاعلامي المختص في الشون الامنية السعودية ابو طلال الحمراني عبر حسابه ان المشهورة في موقع التواصل سناب شات هي من الشرقية، وتركت صورة زوجها لدى الساحرة بسبب الثقة بها، ولكن انكشفت هذه التفاصيل مؤخرا لتحدث جدل واسع في المملكة.