قصة عزيزه الخاطفه بنت ابليس كاملة بالتفاصيل

إجابة معتمدة

قصة عزيزه الخاطفة بنت ابليس كاملة بالتفاصيل، قصة جديدة اثارت الجدل الواسع في صفوف المواطنين في جمهورية مصر العربية، وتعتبر واحدة من القصص التي تثير الذعر بالنسبة للمواطنين في مصر، وانتشرت هذه القصة بشكل كبير عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وتدور التساؤلات حول تفاصيل القصة التي قامت بها عزيزة وفق وسائل الاعلام المصرية.

قصة عزيزه الخاطفة بنت ابليس كاملة بالتفاصيل

في تفاصيل قصة الخاطفة التي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع الانترنت ان عزيزة هي سيدة مصرية من الاسكندرية، وفي بداية الثمانينات من القرن الماضي كانت تعاني من العقم وعدم انجاب الاطفال، وكانت هي وزوجها وشقيقتها تقوم بعمليات سرقة وجرائم عديدة، وبعد ذلك اختطفت السيدة المصرية عزيزة طفل من احدى المشافي بعدما كثرت معايرتها بعدم انجاب اطفال.

اقدت السيدة عزيزة على خطف طفل من احد حضانات المشافي التي توجد في مصر، ولكن بعدما تم معايرتها للمرة الثانية انه ليس لديها الا طفل  واحد سعت من اجل اختطاف الثاني، وبدأت تدور في المشافي تبحث عن طفل يشبه الطفل الاول، ووجدت توأم خطفت احدهم وتركت الاخر لأمه ولكن تم الابلاغ عنها والقبض عليها من قبل السلطات المصرية والاعتراف بكافة الجرائم التي ارتكبتها في السابق.

تعتبر قصة عزيزه الخاطفة بنت ابليس واحدة من اشهر القصص التي يبحث عنها المواطنين في جمهورية مصر العربية في الآونة الاخيرة.