تعبير عن الام بالانجليزي 2022

إجابة معتمدة

تعبير عن الام بالإنجليزي 2022، الام هي التي يقع على عاتقها الكثير من مهام الحياة الصعبة، ومن هذه المهام هي تربية الابناء تربية صحيحة على تقوى الله عز وجل، وايضا التربية على الاخلاق الحميدة، وهنالك الكثير من الواجبات التي تقع علينا من اجل ان نوفي الام حقها، فيجب علينا ان نحترم الام ونقدرها، فهي من تعبت وسهرت الليالي من اجل راحتنا، فمن الضروري ان نقدر مجهود الام في التربية والتعب من اجل راحة الابناء، ووفق الدين الاسلامي البر في الام هو امر يؤجر عليه الانسان عند الله عز وجل في الدنيا وفي الاخرة، ولا بد من العناية في الام عندما تحتاج الابناء وعند التقدم في السن.

تعبير عن الام بالإنجليزي 2022

The mother is the one who has a lot of difficult life tasks, and among these tasks is the proper education of children on the fear of God Almighty, and also education on good morals, and there are many duties that fall on us in order to fulfill the mother’s right, we must respect The mother appreciates and appreciates her, for she is the one who is tired and sleepless nights for our comfort. It is necessary to appreciate the mother’s effort in raising and tiring for the sake of the comfort of the children. In the mother when she needs children and when she gets old.

هذا هو افضل موضوع تعبير جديد يبحث عنه الكثير من الابناء من اجل تقدير الام على المجهود الذي تقوم به في حياتها، فهي من تسهر على راحتنا في الليالي، وهي من ترعى الابناء في حالة المرض وتسهر على راحتهم الليالي، وامر ضروري علينا هو الاهتمام في الام عندما تكبر في السن وتحتاج الى الرعاية، كما واوضح لنا الدين الاسلامي ان رضى الام هو من رضى الله عز وجل على الانسان في الحياة، فمن يرغب في الوصول الى رضى الله عز وجل عليه ارضاء الام والاهتمام بها ورعايتها.