لحظة القبض على فتاة حائل

إجابة معتمدة

لحظة القبض على فتاة حائل، نشرت العديد من المواقع الالكترونية في المملكة العربية السعودية ان السلطات السعودية تمكنت من القبض على فتاة حائل، فهي فتاة لديها حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات تقوم من خلاله بنشر صور ومقاطع فيديو اباحية، واحدثت الفتاة ضجة اعلامية كبيرة في المملكة العربية السعودية.

لحظة القبض على فتاة حائل

اكدت العديد من المصادر الرسمية والمسؤولة في السلطات السعودية ان قوات الشرطة القت القبض اليوم على فتاة حائل التي تقوم بنشر صور ومقاطع فيديو اباحية احدثت من خلالها ضجة اعلامية كبيرة على مستوى المملكة العربية السعودية، وافاد المصدر انه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة في حق الفتاة التي تقوم بنشر مثل هذه المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فتاة حائل هي فتاة من المملكة العربية السعودية انشأت حساب خاص بها عبر موقع التواصل سناب شات وتقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو وصور اباحية احدثت غضب عارم في صفوف المواطنين، وتطلب الامر بتدخل الحكومة السعودية من اجل القبض عليها.

اكدت العديد من المصادر الرسمية والمسؤولة في السلطات السعودية ان قوات الشرطة القت القبض اليوم على فتاة حائل التي تقوم بنشر صور ومقاطع فيديو اباحية احدثت من خلالها ضجة اعلامية كبيرة على مستوى المملكة العربية السعودية، وافاد المصدر انه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة في حق الفتاة التي تقوم بنشر مثل هذه المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي