ماذا فعلت مريم حسين

إجابة معتمدة

ماذا فعلت مريم حسين، بعد خلاف كبير وتدخل المحكمة في الامارات العربية المتحدة بين الفنانة مري حسين والفنان صالح الجسمي اعلنت العديد من الجهات الرسمية في الامارات العربية المتحدة انه سيتم طرد الفنانة مريم حسين وحبسها لمدة شهر، وايضا براءة الفنان صالح الجسمي، وفي الآونة الاخيرة يبحث الكثير من محبي الفنانة مريم حسين عما فعلته في المحكمة وايضا عن تفاصيل الخلاف بينها وبين الفنان صالح الجسمي.

ماذا فعلت مريم حسين

اكدت الفنانة مريم حسين ان وضعها القانوني خطير، وانها من المحتمل ان يتم سجنها لدى السلطات في الامارات العربية المتحدة بعد الخلاف الذي نشب بينها وبين الفنان صالح الجسمي، وفي تفاصيل الخلاف ان الفنانة مريم حسين قامت بشتم صالح الجسمي على مدار عامين وقام الاخير بنشر لها مقطع فيديو قديم برفقة مطرب راب ورفع عليها دعوة قضائية.

رفض صالح الجسمي التنازل عن القضية بعد العديد من الوساطات التي تدخلت من خلالها الفنانة احلام الشامسي، وذكر انه وافق على اعتذارها ولكن مريم حسين لم توافق وهاجمت صالح وعائلته، واصدر المحكمة في دبي امر بجسن الفنانة مريم حسين لمدة شهر بدلا من 3 شهور، وان يتم ابعادها عن الامارات العربية المتحدة بشكل نهائي وليس مؤقت.

احدث الخلاف بين مريم حسين والاعلامي صالح الجسمي ضجة اعلامية كبيرة في الفترة السابقة، وبعد صور حكم المحكمة تفاعل الكثير من محبي مريم حسين مع خبر ابعادها وحبسها لمدة شهر واحد.