زوجة امير قطر جواهر آل ثاني في عمان

إجابة معتمدة

زوجة امير قطر جواهر آل ثاني في عمان، تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر جديد يفيد بزيارة زوجة امير قطر تميم بن حمد الى عمان من اجل تقديم واجب العزاء في وفاة السلطان قابوس بن سعيد، حيث شارك في واجب العزاء العديد من الشخصيات العربية البارزة من مختلف البلدان، وزيارة زوجة امير قطر احدثت ضجة اعلامية واسعة.

زوجة امير قطر جواهر آل ثاني في عمان

اكدت العديد من وسائل الاعلام العربية ان زوجة امير قطر جواهر ال ثاني قامت بزيارة عمان لتقديم واجب العزاء بوفاة السلطان قابوس بن سعيد، حيث توفي قبل عدة ايام السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان بعد معاناة قصيرة مع المرض، وقدمت العديد من الشخصيات الاعتبارية والامراء في دول العالم العربي التعازي للشعب العماني بوفاة سلطانهم قابوس بن سعيد.

زيارة زوجة امير قطر جواهر ال ثاني الى عمان بهدف تقديم التعازي الى الشعب العماني بوفاة سلطانه قابوس بن سعيد احدثت ضجة اعلامية كبيرة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي العربية، حيث تعتبر الاولى من نوعها لزيارة عمان من قبل زوجة الامير القطري جواهر ال ثاني.

اكدت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي زيارة زوجة امير قطر الى عمان بهدف تقديم التعازي للشعب العماني بوفاة قابوس بن سعيد.