هيثم بن طارق ال سعيد ويكيبيديا

سُئل يناير 11، 2020 في تصنيف معلومات عامة بواسطة علاء ابوحطب

هيثم بن طارق ال سعيد ويكيبيديا، بعد الاعلان عن وفاة قابوس السعيد سلطان سلطنة عمان اعلنت العديد من الصحف الرسمية في السلطنة عن تعيين سلطان جديد خلفا للسلطان قابوس السعيد الذي توفي صبيحة اليوم السبت، وذكرت وسائل الاعلام العمانية انه تم تعيين هيثم بن طارق ال سعيد خلفا للسلطان قابوس بعد وفاته صبيحة اليوم.

طارق ال سعيد

طارق ال سعيد ولد في تاريخ 11 اكتوبر عام 1954، ويبلغ من العمر 66 عام، وتم تعينه اليوم سلطان لسلطنة عمان بعد وفاة السلطان قابوس السعيد الذي استمر في الحكم 50 عام، وتوفي اليوم عن عمر يناهز 79 عام،  طارق ال سعيد شغل  في السابق منصب الرئيس الفخري لجمعية رعاة الاطفال المعاقين، وكذلك منصب رئيس جمعية الصداقة العمانية، ورئيس اللجنة العليا لدورة الالعاب الشاطئية.

تم تعين اليوم طارق ال سعيد سلطان لسلطنة عمان بعد وفاة السلطان قابوس السعيد، وتوفي اليوم نتيجة مرض اصابه قبل مدة قليلة من الزمن، السلطان قابوس ال سعيد هو من اهم الحكام العرب، وكان له دور كبير في تأسيس مجلس التعاون الخليجي.

طارق ال سعيد الذي تم تعينيه اليوم خليفة للسلطان قابوس السعيد كان يعمل مبعوث خاص في الكثير من الاحيان للسلطان قابوس، وكذلك كان له دور هام في سياسة سلطنة عمان، وتم تعينه وفقا لرسالة تركها الراحل قابوس السعيد بعد وفاته.

إجابة واحدة

تم الرد عليه يناير 11، 2020 بواسطة علاء ابوحطب
 
أفضل إجابة
طارق ال سعيد ولد في تاريخ 11 اكتوبر عام 1954، ويبلغ من العمر 66 عام، وتم تعينه اليوم سلطان لسلطنة عمان بعد وفاة السلطان قابوس السعيد الذي استمر في الحكم 50 عام، وتوفي اليوم عن عمر يناهز 79 عام.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

فهرس

المحيط

المنصة

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أكتوبر 21، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة basel10
...