تفاصيل حريق منزل ايهاب توفيق

إجابة معتمدة

تفاصيل حريق منزل ايهاب توفيق، تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المصرية خبر نشوب حريق في فيلا الفنان القدير ايهاب توفيق صباح اليوم الخميس، ونتج عن هذا الحريق الذي نشب في منزل الفنان ايهاب توفيق وفاة والده كما اكدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

تفاصيل حريق منزل ايهاب توفيق

في تفاصيل حادثة حريق منزل الفنان المصري ايهاب توفيق ان هنالك حريق نشب في الفيلا نتيجة تماس كهربائي من خلال المدفأة، واشتعلت النار في جميع اجزاء الفيلا حسب ما ذكرت وسائل اعلام مصرية، وخلال هذا الحريق لقي والد الفنان ايهاب توفيق مصرعه نتيجة الحريق الذي نشب في البيت.

باشرت السلطات المصرية بالتحقيق فور وقوع الحريق في المنزل، كما وحضرت قوات الدفاع المدني والاطفاء الى الفيلا وتم اخماد الحريق، حيث كان البيت قد حرق بشكل كامل، ونتج عنه وفاة والد الفنان ايهاب توفيق في صباح اليوم الخميس.

نعى الفنانين والشخصيات المشهورة في مصر وفي العالم العربي والد الفنان المصري ايهاب توفيق بعدما لقي حتفه صبيحة اليوم في الحريق الذي نشب نتيجة تماس كهربائي من خلال المدفأة، وتفاعل الكثير من محبي ايها توفيق مع خبر وفاة والده نتيجة الحريق.

كشفت العديد من المصادر المقربة من الفنان المصري ايهاب توفيق ان الحريق نشب صبيحة اليوم الخميس، وان والد الفنان ايهاب توفيق توفي اثناء تواجده في الطابق الثاني من الفيلا، ونشب الحريق في الطابق الثاني عندما كان والد الفنان ايهاب توفيق نائم، بينما كان الفنان ايهاب توفيق متواجد في الطابق الارض الذي لم يصب باي اذى، وهنالك بعض الاصابات في اهالي البيت جراء الحريق الذي نشب في البيت.

اتصل الفنان ايهاب توفيق في فرق الاطفاء الخاصة في القاهرة ولكنها تأخرت لبعض الاسباب، وهذا الامر ساهم في وصول الحريق الى والد ايهاب توفيق، ولقي والد الفنان المصري ايهاب توفيق حتفه نتيجة الحريق الذي اصاب المنزل.

الحريق نشب نتيجة تماس كهربائي في المدفأة التي كانت مشتعلة في البيت، واحدثت تماس في شبكات المنزل الكهربائية، وهذا ساهم في انتشار الحريق الى اجزاء كبيرة من الفيلا والمكان الذي كان يتواجد به والد الفنان ايهاب توفيق.

نشب الحريق في منزل الفنان ايهاب توفيق نتيجة تماس كهربائي في المدفأة، ونتج عن الحريق وفاة والد الفنان ايهاب توفيق وبعض الاصابات في اهالي البيت.