سبب طلاق اصالة نصري وطارق العريان الحقيقي

إجابة معتمدة

سبب طلاق اصالة نصري وطارق العريان الحقيقي، احدث خبر طلاق الفناة اصالة نصري ضجة اعلامية كبيرة في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، ويسعى الثير من محبي الفنانة اصالة الى معرفة تفاصيل انفصالها عن زوجها طارق العريان، وبعد انتشار هذا الخبر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خرجت الفنانة اصالة نصري عن صمتها.

تفاصيل طلاق اصالة نصري وطارق العريان

اكدت الفنانة المشهورة اصالة نصري انفصالها عن زوجها طارق العريان، حيث نشرت في حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ( ببالغ الحزن والاسى انفصلت عن والد ابنائي آدم وعلي، واتمنى من جميع محبي عدم التدخل في تفاصيل طلاقي من زوجي طارق العريان).

تفاعل الكثير من متابعي الفنانة اصالة نصري مع خبر انفصالها عن زوجها والد ابنائها علي وآدم، حيث اوضحت الفنانة اصالة نصري ان سبب الطلاق جاء بعد سنوات من الزواج بعد العديد من الخلافات العائلية بينها وبين زوجها.

نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي خبر طلاق الفنانة اصالة نصري، وذكرت بعض الصحف سبب الطلاق، وهذا الامر دفع المشهورة اصالة نصري للخروج عن صمتها والتصريح حول هذه الاخبار والاشاعات التي انتشرت بشكل كبير في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

صرحت الفنانة اصالة نصري عبر حسابها في موقع التواصل تويتر ان كل هذه الاخبار مجرد اشاعات، وذكرت في تغريداتها قائلة (ان الاشاعة من يؤلفها حاقد، ومن ينشرها اعمى، ومن يصدقها غبي، وان من يفهم وينجز يعلم ان الاشاعة تكون لبعض الاهداف الشخصية).

خرج المخرج القدير طارق العريان عن صمته بعد انفصاله عن زوجته اصالة نصري بعد زواج استمر لمدة 13 عام، وذكر انه انفصل عن زوجته اصالة نصري ام ولديه، وطلب من الجميع عدم تداول أي اشاعات حول طلاقه زوجته اصالة نصري.

اكدت العديد من مواقع التواصل خبر انفصال الفنانة اصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان، واحدث خبر طلاقهما ضجة اعلامية كبيرة.