شكل الدخان الجديد بالسعودية 2022

إجابة معتمدة

شكل الدخان الجديد بالسعودية 2022، كشفت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عن انتهاء مشكلة الدخان في المملكة العربية السعودية، وكذلك نزول نوع جديد وشكل جديد للدخان في كافة مناطق المملكة، فمن الجدير بالذكر ان الفترة السابقة شهدت العديد من انواع التبغ المغشوش في المملكة، واثار هذا الغش موجة جدل واسعة في صفوف المواطنين في المملكة.

شكل الدخان الجديد بالسعودية

نشرت العديد من الصفحات السعودية ومواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور التي توضح اشكال الدخان الجديد الذي سمحت الحكومة السعودية بنشره في الاسواق السعودية، حيث تم اجراء العديد من الاختبارات والفحوصات لهذا النوع من الدخان قبل نشره في اسواق السعودية، حيث كان في الفترة السابقة الدخان السعودي مغشوش واثار هذا الغش جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قامت وزارة الصحة السعودية وهيئة الغذاء والدواء في السعودية قبل عدة ايام بإجراء بعض الفحوصات والتحاليل للتبغ الموجود في اسواق السعودية، واظهرت هذه الفحوصات ان التبغ الذي يباع في اسواق المملكة مغشوش ويسبب اضرار جسيمة على المواطنين في المملكة، وصادرت كافة انواع الدخان الموجودة.

اعلنت العديد من الصحف السعودية ان ازمة الدخان في المملكة العربية السعودية انتهت، وتم نزول انواع جديد من السجائر في اسواق السعودية، وهذه السجائر تم فحصها وتحليلها من قبل وزارة الصحة وهيئة الغذاء والدواء السعودية، واليكم صور انواع السجائر الجديدة التي انتشرت في الاسواق السعودية.

صور الدخان الجديد في السعودية

 

حدثت في المملكة العربية السعودية في الفترة السابقة بعض المشاكل في انواع الدخان، ولكن اليوم اعلنت العديد من المصادر ان هنالك انواع جديدة من السجائر تم تنزيلها في اسواق السعودية، وهذه الانواع غير ضارة.