متى تقوم الحرب العالمية الثالثة

إجابة معتمدة

متى تقوم الحرب العالمية الثالثة، يتحدث الكثير من مستخدمي ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول الحرب العالمية الثالثة، والتي ستكون من اقوى الحروب واضخمها بين الدول العالمية، وجاء الحديث في الآونة الاخيرة عن هذه الحرب نتيجة اغتيال الولايات المتحدة الامريكية لقاسم سليماني قائد فصيل فيلق القدس الايراني، وتوعد ايران الولايات المتحدة الامريكية بالرد على هذه الجريمة.

متى تقوم الحرب العالمية الثالثة

من المتوقع ان تنشب الحرب العالمية الثالثة والطاحنة بين الدول العالمية في حال ردت ايران على اغتيال قاسم سليماني، فبعد ذلك ستقوم الولايات المتحدة بالرد عليها وسيصبح تدخلات من بعض الدول المؤيدة، وهذا الامر سيؤدي الى نشوب حرب عالمية ثالثة ستؤدي الى الدمار الكبير في الكثير من دول العالم.

ان الاوضاع السياسية في الفترة الحالية تمر في ازمات خانقة بين الولايات المتحدة الامريكية وايران والصين وروسيا وكوريا الشمالية، وان نشبت الحرب فيما بينهم ستكون حرب عالمية ثالثة طاحنة، كما ويوجد نزاع في الوقت الحالي بين تركيا ومصر بسبب تدخل تركيا في ليبيا مما يؤثر على مصر.

اغتيال قائد فيلق القدس الايراني قاسم سليماني ادى الى توتر الاوضاع السياسية بين الولايات المتحدة الامريكية وايران وغيرها الكثير من الدول المناصرة لإيران وامريكا، وسيعود هذا الامر في حال رد ايران على اغتيال قاسم سليماني بحرب عالمية ثالثة طاحنة بين هذه الدول ذات التسليح المتطور والنووي.

من المتوقع ان تقوم الحرب العالمية الثالثة بين دول العالم بعد رد ايران على اغتيال قاسم سليماني، والذ اغتالته امريكا في بغداد في غارة جوية استهدفت سيارته، وتعودت ايران بالرد على هذه الجريمة البشعة.